ماهي خطورة الولاده بثامن ..تجاربكم

الحمل والإنجاب

خواتي انا بمنطقه واهلي بمنطقه واهل زوجي كمان بمنطقه وعندي طفله وتوني خلصت الاسبوع الاول من شهر الثامن والجنين متجه الحمدالله ....بس دايم افكر في بنتي لاني بروح اولد وماعندي احد استامنه عليها ابدا ......وكان قصدي احطها عند خالتي بس طلعت خالتي هتسافر لان ماعندي الاهي ..فكرت بزوجة صاحب زوجي لكن لما زرتها الاسبوع اللي راح طلعت حامل وانكسرت يدها وعندها اطفال يعني مافي امل فيها ..:44:
وزوجي مقد اتمنه على بنتي لان نومه ثقيل مره واخاف عليها لانها تمشي ..ومحتاره وش اسوي ..وزوجي امس قال لي ان اخوه وعياله هيجوون الاربعاء هذا الجاي بداية الاجازه عندنا وهيجلسو اربع ايام ...جتني فكره اني اولد ان شاء الله على يوم الخميس وبديت امشي وهكووون عديت الاسبوع ثاني من ثامن يعني نص شهر ..صرت بنص الثامن ..عشان اخلي بنتي وانا اولد مطمنه عليها مع سلفتي ..
سؤالي هل في خطوره على جنين لو ولدت الحين ولا وكم يجلس بلمستشفى مع العلم الحمدالله سليمه من سكر الحمل وكل ماسوي سونار يقولو حجمه كويس وكل شي كويس
طبعا تتسالو كيف اجيب الولاده لنفسي ..انا طول حملي يمنعوني من الجماع لانه يسقط لان حملي ضعيف وممنوعه من الحركه
وبولادتي الاول جربت الجماع وماخلصت الا وانا بلمستشفى اطلق وولدت باول يومين من تاسع ..
وناويه اكرر التجربه بولادتي هذي :27:
وش رايكم خواتي ...ادري ان الطفل لويجي بتاسع تكون افضل بس عشان بنتي ماعندي احد يمسكها بعدين ..
وكل وحده ولدت بثامن تقول تجربتها
18
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم سيكووون...
حلم سيكووون...
بنات مقدر اروح عند اهلي لانهم ساكنين بقريه ...واصلا حتى لو رحت ماعندي احد يوديني المستشفى لو جتني اخر الليل ...وكمان المستشفى هناك ماعندهم الايطقون بطن الوحده ........
ارفعو الموضوع الله يرفع درجاتكم بلجنه
حلم سيكووون...
حلم سيكووون...
سبحان الله وبحمده ....سبحان الله العظيم
متفائـله
متفائـله
الله يعينك وييسر امرك

طيب ليه ماتجي امك او ام زوجك او وحده من خواته طبعا وقت ماتخلصي التاسع
خاطـري في بنــوتين
اختي
وليه شايله هم بنتج
إذا ولدتي بالسلامه
خذيها وياج بالمشفى هذا انسب حل
وشرحي لهم الوضع
او خلي بنتك عند سلفتك

وبعدين من هالحين الى ماتدخلين الشهر التاسع تكون جارتك صارت أحسن وكلها يوم او يومين

انا لو بمكانك مستحيل أقم على هالحركه لنه الي ببطني اولى من كل شي
هونيها وتهون وخلي النونو ياخذ كفايته ولا تسوين شي
يمكن يكون عكس ما تتوقعين ..
حبيبه ولدي
حبيبه ولدي
انا جبت ولدي بالثامن لانها انفصلت المشيمه بس جلس تقريبا نص شهر بالحضانه مع انه اكتملت الرئه عنده والتنفس كويس بس بعد الولاده باسبوع جاته جرثومه والحمد لله عدت على خير ماانصحك تولدين بالثامن انت توكلي على الله واستودعي الله في بنتك والله الحافظ وتري بنتي نقصت المويات في الثامن قالوا لازم نعطيك ابرة اكتمال الرئه عشان ماتولدين في الثامن بس الحمد لله جت في التاسع واسفه على الاطاله