"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله : 1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط الحمراء الجديده؟ 2/ هل له مفعول على الخطوط الرفيعه أم الخطوط العريضه المتوسعه اللي تكون في جوانب البطن؟ 3/ مده الاستخدام كم يباله لين ما تروح التشققات؟ 4/ كم السعر؟ أرجو منج السموحه علشان وايد بربرت عليج ( تعرفين هاذي مشكلة كل الحريم )
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله : 1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط...
نفس الاسئلة

وهل جربتيه انتي شخصيا:(
الآجـال
الآجـال
ممكن التفاصيل
^شمس^
^شمس^
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله : 1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط الحمراء الجديده؟ 2/ هل له مفعول على الخطوط الرفيعه أم الخطوط العريضه المتوسعه اللي تكون في جوانب البطن؟ 3/ مده الاستخدام كم يباله لين ما تروح التشققات؟ 4/ كم السعر؟ أرجو منج السموحه علشان وايد بربرت عليج ( تعرفين هاذي مشكلة كل الحريم )
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله : 1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط...
هلا حبيبتي آسفة على التأخير على الرد على استفساراتكم بس صرلي يومين ما طلعت عالنت المهم الرد على أسئلتك كالآتي

1/ له مفعول على الخطوط القديمة والجديدة وليس فقط الحمراء
2/له مفعول على جميع أنواع التشققات في الجسم وين ما كانت تكون موجودة ما عدا في الصدر قرب الحلمة يمنع الاقتراب من هذه المنطقة بس على الجوانب معليش
3/النتائج تبان من 6-8 أسابيع وبعد شهرين رح تقولوا باي باي أكيد والعبوة تكفي شهر واحد بس أنا ما رح أقولكم تاخذو من الأول شهرين خذيه مرة وجربيه ورح ترجعي تطلبي مني مرة ثانية لأنه النتائج مؤكدة 100% والشركة الموزعة عاطية ضمان على ذلك
4/بالنسبة للسعر يختلف من دولة إلى أخرى ولكن السعر داخل الإمارات 300درهم **** بالنسبة للدول الأخرى كل وحدة تقولي هي وين عشان أعطيها السعر مع الشحن 000

وشكراً وأكيد ما بطلب منكم غير دعواتكم بالتوفيق ورح تضلو تدعولي طول حياتكم لأني رح أخلصكم من مشكلة العصر0000 واعملولي دعاية هههههههه :)
^شمس^
^شمس^
موفقه اختي بس انت جربتيه شخصيا ؟
موفقه اختي بس انت جربتيه شخصيا ؟
أنا جربته نعم ولو ما جربته ما كنت خبرتكم عليه000 مثل ما يقول المثل ((إسأل مجرب ولا تسأل طبيب))***
نتائجه مضمونة 100% وما بطلب غير دعواتكم لي :)
^شمس^
^شمس^
كم سعره الله يسلمك
كم سعره الله يسلمك
هلا يا الحلوة :

جميع الأجوبة على اسئلتكم موجودة على نفس الرد يلي رديته ل برياني لحم ودمتـــــــــــــم بألـــــــــــــــف خيــــــــــــــــــــر :)