ريحوني الله يريحكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله

انا حامل في شهري الخامس قبل اسبوع قمت من النوم الساعه ثمنيه الصباح وانا لسا نايمه مالي الا ساعتين لاني سمعت ولدي قاعد يبكي فحسبت ان اخوه ضربه واوجعه كنت مو مرتاحه للصوت حاسه بقلق فلما جيته لقيته يبكي بس عشان جهاز العاب معه خرب ويبكي مقهور طبعا زعلت عليه وتكلمت عليه بعدين رحت لفراشي عشان انام بس لما تمددت على السريرحسيت بكتمه في صدري احسني باختنق وخفقان بقلبي واذا جلست حسيت بدوخه فظيعه قمت وصرت ادور مدري اش فيني وحسيت كان بيغمى علي اخذت عسل مع مويه وكانت يدي ترجف رحت المستشفى قاسو الضغط طبيعي وتحليل السكر طبيعي وقال الدكتور شكله بس توتر من بعدها انا اصلا بادي معي اكتئاب من فتره وزاد الحين صرت مكتئبه بقوه واحس بخوف شديد لدرجة احس كان الحاله الي مرت علي بترجع لي

تجيني فجاه حاله اقوم ادور احس بقلق وضيقه والدنيا مو واسعتني تكفون الي مرت بهالحاله تفهمني اش الي قاعد يصير لي احسني مو قادره اادي واجباتي تجاه اطفالي وبيتي
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنى991
ام جنى991
الله يشفيك صراحه مااعرف
راسيل الحلوه
راسيل الحلوه
الله يشفيك حبيبتي وترا عادي الحامل يجيها اكتئاب الحمل بس شغلي سورة البقره ليليا اذا جيتي تنامين كانت تريحني مره وربي يعيننا ويعينك
زهرة الاوركيد 1
جزاكم الله كل خير وربي يحفظكم من كل سوء

ودي اعرف وش تفسير الحاله الي جتني وش صار لي هل فيه احد مر عليه هالاحساس وشفي منه وكيف ؟؟؟؟؟
المتأملة خيرا
شوفي الكتمة والدوخة والرجفة اللي جاتك يمكن فقر دم او انخفاض في الضغط لانك قمتي فجأة انت لاتفكري فيها وخذي حبوب الحديد والكالسوم والفيتامينات لان حتى نقص الفيتامينات يسبب اكتئاب وما عليك الا العافية
زهرة الاوركيد 1
ربي يريح قلبك ويسعدك

بالنسبه للحديد كنت اخذه يوم وراء يوم لانه يسبب لي امساك فضيع وكانت الدكتوره كاتبه لي فيتامينات بس ما اخذتها حسبتها مو مهمه بس بعد الحاله الي جتني صرت اخذها يوميا هي والحديد