ثمرة الصابرين
ثمرة الصابرين
لا ياجوليا مايدخن وكان رجل ماشي حاله ليمن تزوجها وطرد امه بسببها وسوت المصايب اللي بعد تلقاها عند ربي

الحين هي مريضة عساه تكفير من ذنوبها والله يشفيها

بس ولدي مقهورة عشانه والضمان مايقبلني وانا متزوجة
جوليا الجميله
جوليا الجميله
لا ياجوليا مايدخن وكان رجل ماشي حاله ليمن تزوجها وطرد امه بسببها وسوت المصايب اللي بعد تلقاها عند ربي الحين هي مريضة عساه تكفير من ذنوبها والله يشفيها بس ولدي مقهورة عشانه والضمان مايقبلني وانا متزوجة
لا ياجوليا مايدخن وكان رجل ماشي حاله ليمن تزوجها وطرد امه بسببها وسوت المصايب اللي بعد تلقاها عند...
بس ولد واحد خوذيه عندك

حاولي واذا ماقدرتي زوجك علميه يوديك عنده وانتي اشتري له كل شي لو تتسلفين من خواتك

الظاهر بخيل

بس على زوجته لا

الله يكون بعونك يارب
ثمرة الصابرين
ثمرة الصابرين
بس ولد واحد خوذيه عندك حاولي واذا ماقدرتي زوجك علميه يوديك عنده وانتي اشتري له كل شي لو تتسلفين من خواتك الظاهر بخيل بس على زوجته لا الله يكون بعونك يارب
بس ولد واحد خوذيه عندك حاولي واذا ماقدرتي زوجك علميه يوديك عنده وانتي اشتري له كل شي لو...
أنا ساكنه بمنطقة بعيدة شوي واروح اخذه واتسلف دائما واعطيه وظروفي صعبه مره

وحاولت اخذه بس الولد يحب يقعد عند ابوه ويبغى مدرسته

ابوه شبعان عنده اراضي ومؤسسات وبيوت مأجرها ومعرض سيارات

وقبل فترة كتب لولدي ارض واشترى له سيارة بعدين اخذ الارض وسحب السيارة يقول اذا مت اورثني

المشكلة اشتكانا في المحاكم يوم ولدي صغير يقول هاتوه ويوم اخذه لما كبر مايصرف عليه زي الناس

وانا لما كنت عايشة معه كان يصرف علي من والى مايعطيني الا بالالوف بس شكله بعد الطلاق يبغى يقهرني في ولدي
أسماء
أسماء
يااختي خلي احد يوصلها له يقوله لاتنسى ولدك اليوم ينساك بكره تراك بتحتاجه لاتساويت تحت التراب
لاتحوجه يحوجك
ترى كلها قرض ودين ومردود له كلللل شي
وانتي الله يبارك لك بولدك مااااعليه قوليله اهم شي يكمل دراسته عشان بالمستقبل يصيرأسهل له
اذا طليقك يخاف من كلام الناس بيهجد ويختشي

دعواتك لولدك خليها دائما على مسامعه الله يجبر بخاطرك وخاطره
أم ثامر الغالي
أم ثامر الغالي
يااختي خلي احد يوصلها له يقوله لاتنسى ولدك اليوم ينساك بكره تراك بتحتاجه لاتساويت تحت التراب لاتحوجه يحوجك ترى كلها قرض ودين ومردود له كلللل شي وانتي الله يبارك لك بولدك مااااعليه قوليله اهم شي يكمل دراسته عشان بالمستقبل يصيرأسهل له اذا طليقك يخاف من كلام الناس بيهجد ويختشي دعواتك لولدك خليها دائما على مسامعه الله يجبر بخاطرك وخاطره
يااختي خلي احد يوصلها له يقوله لاتنسى ولدك اليوم ينساك بكره تراك بتحتاجه لاتساويت تحت التراب...
صادقة والله ( لا تنس ولدك اليوم ،، ينساك بكرة )

الله يعيينك يا اختي : حاولي ولدك يروح لأحد كبير في العيلة ( يقرب لطليقك طبعاً ) وتكون كلمته مسموعة عنده ،،، ويكلمه على وضعه مع أبوه
عشان يدخلوا ويجيبوا حل مرضي ..

الله يهدي النفوس