hanadie
hanadie
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
أنا داخلة عرض
ممكن تبعثيلي قشر بن يا الغالية

و على فكرة إنتي وين
أنا كنت في اليمن لمدة سنة كاملة (عشت في ذمار) و بعدها (في صنعاء)

و شوفي التفاصيل على هذا الرابط

رابط - مطلوب قشر بن
رهف الحس
رهف الحس
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
من عيوني حبيبتي بس ممكن أعرف أنتي أخذتيه من وين بالضبط علشان أبعث لك من نفس المكان و كم الكمية الي تريدييها و ياريت تعلميني بالسعر الي أشترتيه
hanadie
hanadie
كل محامص البن في اليمن تبيع قشر البن يعني النوع كويس و نظيف يفي بالغرض
و ما ذاكره سعره يا أختي و معظم الوقت كان يجيني هدايا
و محتاجة 2 كيلو لو سمحت
و طرشيه مع البريد السريع اللي عندكم
و إبعثيلي تفاصيل السعر و الشحن و طريقة التحويل لك
روافد...
روافد...
شركة فرنسية للاخوان فردريك وسيرج مينوز انشأت في اوائل الثمانينات مستحضراتها ذات جوده عاليه وتعتمد على المواد الطبيعيه كما يوجد لديها اكسسوارات ماذا تقدم فريدريك ام لك ؟ _ الحصول على اعلى جوده وتصميم للمنتجات _ الحصول على دخل مادي عالي وبدون دوام _ الحصول على العروض الاضافيه الشهريه _ الحصول على الهدايا المجانية الشهريه _ تنمية شخصيتك وثقتك بنفسك _ معرفه اشخاص وتكوين صداقات _ التمتع بالانشطة الاجتماعيه التي تتيحها الشركة _ امكانيه استرداد قيمة عضويتك خصما من اول طلبيه عند ترشيح 3 اعضاء جدد خلال شهر من عضويتها _ التوصيل للمنازل مجانا للاعضاء الذين يقعون ضمن محيط مكاتب الشركة ___________________ ________________ الاشتراك ب 50 ريال اذا جبتي 3 عضوات في نفس الشهر وطلبتي طلبيه يخصمون الخمسين من طلبيتك توصيل مجاني لهذه المدن وماجاورها الدمام جده الرياض المدينه خميس مشيط والبحرين مثلا كنتي بالجبيل مو مشكله يوصلونك مجاني بس اذا كنتي في منطقة بعيده عن اي مكتب من المكاتب السابقه يوصلون بالارامكس ب 25 ريال نسبتك من المبيعات تتراوح من 15 % الى 30 حسب كمية الطلبية وبتعرفين التفاصيل اذا اشتركتي بيرسلون لك ورقه موضح عليها كل شئ وتوجد هدايا للمندوبه على اختلاف حجم الطلبيه وتتغير من شهر لاخر يعطونك كذا عينه وكتالوج فردريك ام كتالوج فانيل وبروموشن الشهر وهو عبارة عن عروض فيها تخفيضات وتتغير شهريا اللي حابة تشترك تعطيني اسمها والمدينه والهاتف
شركة فرنسية للاخوان فردريك وسيرج مينوز انشأت في اوائل الثمانينات مستحضراتها ذات جوده عاليه...
طيب كيف أسعارها؟؟؟؟؟
elnona
elnona
هل تريد زيادة دخلك وذلك بدون وقت محدد بدون مجهود وبدون التقصير فى الواجبات المنزلية اهلا بك عضوا معنا فى شركة ريدز شركة ريدز هى شركة تتضمن مستحضرات تجميل ومستحضرات العنايه بالبشره والشعر والطفل و ايضا مأكولات ومشروبات مثل(كيك و ايس كريم وبسبوسه و انواع اخرى من المأكولات وكذلك مشروبات مثل السحلب والمغات و الكاكاو) وكل ذلك موجود بالكتالوجات. مميزات العضوية\ -1 حصولك على 30% من قيمة المبيعات التى تقوم بهاو ذلك بكتالوج رييدز . 2- حصولك على 20% من قيمة المبيعات التى تقوم بهاو ذلك بكتالوج هوم نيدز. 2 - حصولك على هدايا من الشركة عند تحقيقك 100 نقطة وكذلك عند 200 نقطه . -3 حصولك على مكافأت ماليه شهرية من الشركة عند وصولك الى مستوى كالاتى : المستوى النقط المكافأة نقاط المجموعة المستوى المكافاة ]300 12% 36 600 15% 90 1000 18% 180 2000 22% 440 4000 25% 1000 6600 28% 1848 10000 30% 3100 كيفية حساب النقط ؟ * كل منتج فى الكتالوج مكتوب عليه عدد النقط فانه عند تحقيقك مبيعات تحقق نقط. فاذا لم تستطيع البيع فيمكنك المحاولة مرة اخرى والحصول على المكسب ....؟ وذلك عن طريق ادخال اعضاء جدد تكون انت العضو الراعى لهم وتكوين شجرة خاصة بك وكل نقاط البيع التى يحصلون عليها هم او من يتم ادخالهم فيما بعد تضاف لك وتزيد من مكافأتك , وتزيد هذه النقاط مع زيادة الاعضاء وتحصل على المال نظير هذه النقاط . * تحسب النقاط من بداية الشهر حتى نهايته وعند بداية شهر جديد يبدأ عد النقاط من جديد , لذلك ننصحك بأن تسرع بأحضار اعضاء حتى تستطيع ان تحصل على مكافأة سريعا ,لأنك اذا لم تستطيع ان تصل الى اول مستوى (300 نقطة) على مدار الشهر لن تحصل على المكافأة ولكنك لن تخسر شيئا . بامكانك ان تحضر اعضاء من اصحابك , اقاربك , معارفك , السوبر ماركت وتكون انت العضو الراعى لهم وتحصل على نقاطهم , ولا تنسى ان توضح لهم كل المزايا التى يتمتعون بها عند اشتراكهم كما شرحتها لك . يمكنك معرفة مجموع نقاطك ونقاط شجرة الاعضاء التى كونتها على مدار الشهر فى اى وقت من الشركة التى تعطيك تقرير بأسماء الاعضاء وعدد نقاط كل عضو منهم . • لكى تكون عضوا معنا قيمة الاشتراك10ج ,تقوم بدفعها عندما يصلك المندوب حتى باب البيت ليسلمك العضوية وتحصل على العضوية فورا ولا تحتاج ان تذهب الشركة لأنه يوجد شحن بالبريد السريع اينما تكون . نحن نقدم لك فرصة لزيادة دخلك لا تحتاج الى مجهود ولا تعطلك عن اداء عملك ويمكنك القيام بها من منزلك ,شركة ريدز توفر لك اعلى دخل شهرى و اعلى مكانة حيث يمكنك الوصول الى لقب ستار(10000)نقطه تحصل على مبلغ 2600 جنيه اضافيه على المكافأه وذلك بعد ثلاثة شهور متتاليه ولقب سوبر ستار(20000)نقطه تحصل على مبلغ 5200 جنيه اضافيه على المكافأه وذلك بعد ثلاثة شهور متتاليه ايضا والقاب اخرى كثيرة غير مزايا اخرى من الشركه والان اليك هذا العرض [[[[[[[[[ احصل عى عضوية مجانية خلال شهر سبتمبر ]]]]]]]]]]
هل تريد زيادة دخلك وذلك بدون وقت محدد بدون مجهود وبدون التقصير فى الواجبات المنزلية اهلا بك...
انا اتمنى الحصول على عضويه ياريت توضحى تفاصيل اكتر وانا من مصر