ليش الوحده تجرح غيرها ليش عشان ربي اعطاها اطفال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ؟؟ ان شاء الله طيبن

بنات انا انسانه مااحب اشتكي وبطبعي كتومه بس بجد متضااااااااااااااااايقه اليوموامس لاني رحت زياره عن وحده من قربياتي المهم وحده تقول مساكين الي ماخلفوا مالهم اجازة امومه :(
والثانيه تقول يازين الاطفال وتحسين فيهم لمن تكبيرين حواليك ومن هذا الكلام وانا الوحيده الى ماخلفت والله العيون كلها عليا كاني مسويه ذنب
ولا وحده قدرت شعوري انا مااشتكي عشان ماخلفت لاني راضيه بالي كاتبه رب لي بس
ليييييييييييييش الوحده اذا ربي اعطاها عيال ماتقدر شعور اختها المحرومه ليش
الى اعطاك يقدر ياخذهم منك
وليش الناس دايما تحمل المراءه المسوليه كانها قاصده هذا الشي ومايدرون انه من الله هو يعطي وهو الى يقدر ياخذ :( :( :(
بس ماقول غير الحمد لله على كل حااااااااااال
واسفه اني ازعجتكم بكلامي بس مالقيت غيركم اشكي همي وضيقي

والسلام ختام
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمعة ألمـاس
لمعة ألمـاس
حبيبتي لاتزعلين ولا تضايقين
يمكن اللي قالت هالكلام ماكانت قاصده او ناسيه
الله يرزقك يارب
اليوم يوم الجمعه اكثري من الدعاء والا ستغفار
والله ينولك اللي في بالك
<<همسة غلا>>
<<همسة غلا>>
لاتتضايقن اختي يمكن ماتقصد احيانا الوحده تتكلم
بشي وتنسى ان فيه احد حساس من الموضوع
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
صادقة المشاعر
حبيبتي المفروض تكونين قويه لان هذا امتحان من الله 000000 ولايهمك كلام الناس سواء عن قصد او غير قصد 00000 الله سبحانه وتعالى كاتب هذا الشي

وادعي ربك حبيبتي فهو لايخيب عبد رفع يديه للسماء وقال يااااااااااااااااااااارب0
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق اختي دلوعة مشعل بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا وجميع بنات حواء انه سميع مجيب الدعاء0
وردة بدون اسم,,,,,
حبيبتي المفروض تكونين قويه لان هذا امتحان من الله 000000 ولايهمك كلام الناس سواء عن قصد او غير قصد 00000 الله سبحانه وتعالى كاتب هذا الشي

وادعي ربك حبيبتي فهو لايخيب عبد رفع يديه للسماء وقال يااااااااااااااااااااارب0
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق اختي دلوعة مشعل بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا وجميع بنات حواء انه سميع مجيب الدعاء0
oOo~أم ريان~oOo
oOo~أم ريان~oOo
دلوعة مشعل حبيبتي لاتزعلين حتى اللي معاهم اطفال ما سلموا من التجريح خصوصا اذا كنت منجبة للبنات شوفي انواع الكلام والتعليق بدون مراعاة لمشاعر الغير وتكون من البعض بقصد ما اقول الا الحمدلله المعطي والمانع والنوعية هذي من العالم عندهم نقص ونقص كبير في شخصياتهم يفرغونه باللي حولهم خخخخخخخخخخخخ ماعليش لاتواخذوني مره نفذ صبري