koodij
koodij
(بســـــــــــــــــــــــــم الله ارقيك.من كل شئ يؤذيك.من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك).....
(اللهم رب الناس .اذهب الباس. واشف انت الشافي. لاشافي الاانت . شفاء لا يغادر سقما)

هذه رقيه لاوجاع ولالام(((((((( ((يضع يده على المكان الذي يؤلمه ثم يقول (بسم الله ثلاثا ) ثم يقول سبع مرات : اعوذ باالله وقدرته من شر مااجد واحاذر)))))))))))))))))))

والله يكون بعونك اختي ويشفيك ويرضي قلبك وانا حزنت كثير علشانك 0000
om abody
om abody
شوفي اختي مابعد (المرة) تلقينها عند العطار لونها بني
نقعيها بمويه دافيه وخليها ساعه منقعه بكاس بللي من مويتها بقطنه وحطيها على الحبوب كل يوم
وانشاءالله بتنفع معاك

صح كملامك اختي خصوصا لو كان الوجه مليان حبوب تنشف الحبوب بسرعة

الظاهر بشرتك حساسة الله يعينك
بس سؤال مهم جدا جدا
انتي بعد ما تعالجي الحبوب وتروح ترجعي للدكتور يكتبلك صابونة للاستعمال وكريم وكذا يعني شوية منتجات تعتني ببشرتك
لانه لو ماحافظتي على النتيجة ما كانك سويتي شي

اهم شي انك تستمري دايما عناية قصوى لوجهك ما تنقطع الصبح كذا المسا كذا لو عرقت كذا طول الوقت

انا مثلا لو اكلت اندومي او شوكلاتة وجهي ينعدم

لاحظي الاشياء اللي تزيدها عندك والله يعينك

ولو تطلعلك حبة وحدة او كم حبة جيبي بيبي فيس او اكسترا ديرم رقم 3 وحطي في قطن اذان وعلى الحبة بس وثاني يوم رح تنشف ارجعي حطي على الاثر عشان يختفي
حنين الأيام***
حنين الأيام***
مشكورين خواتي على المعلومات الرائعه
والله يحققلكم اللي ببالكم يارب:40: :23:
وأختي ابتسامة يأس أنا دعيتلك من قلبي
الله يفرج همك الله يفرج همك الله يفرج همك
أمييييييييييييييييييييييييييييين يارب:icon28:
واخيرا
واخيرا
أنصحك أختي بالإبتعاد عن كل شي كيمياوي ومواد كيميائية وكريمات ....إلخ لأنها تسسب دمار للبشرة

شوفي موضوعي إلحقوا الدكتور...... فيه علاج للحبوب والبشرة الدهنية
بشـــاير
بشـــاير
اختي الله يفرج همك انا الحمد لله ماعندي هالمشكله لكن ان كانت عين مالك الا موية زمزم مقروء عليها ايات الرقياء هذا اذا كانت عين وان كان حب شباب انا شفت زميتي قبل زواجها بستة شهور استخدمت حبوب الروكاتين وتريها خطره لها تعليمات لازم تعرفينها والله انها ليلة زواجها زي القمر ماشاء الله عليها استفسري من البنات اللي استخدموها والله يوفقك وتفتكين من هالهم
اختي الله يفرج همك انا الحمد لله ماعندي هالمشكله لكن ان كانت عين مالك الا موية زمزم مقروء عليها...
شوفي اختي مثل ماقالوا الاخوات اخذي مره لكن نقعيها بماء الورد وضيفي فوقها نقطتين ليمون وبللي

القطنه فيها ومسحي على وجهك وكل ما ينشف مسحي ترى المره مضاد حيوي راح تشيل الحبوب

وتعطيج صفاء وبياض للوجه وحمره للخدود بعد يومين اوثلاث ايام بتشوفين الفرق ولو تحطين لك ماء

الورد طبعا مركز من غير تخفيف في بطل رش وفي كل وقت رشي وجهك فيه ولو تشربين ماء الورد

طبعا تضيفين ملعقتين او ثلاث على الماء العادي ترى الايرانيات على طول يشربونه وماشاء الله عليهم

شوفي بشرتهم تجنن تبارك الله