وسن&
وسن&
طيب بنات ماينفع زيت النخاع
سي لا فيه
سي لا فيه
هاي صباااااااايا مشكوره لصاحبة الموضوع انا ما شفت الحلقه اليوم انشاءالله بشوفها بس اختي في مصر
وانا لسه مكلماها والتلها تكلم الكزار وتئوله عندك ماسوره وهو حيئولها اه عندي وهي تئوله والنبي صفهالي وحطه في إزازه بلاستيك علشان حاخده معايه الامارات

والله مشتاقه لمصر يا جماعه من خمس سنين ما رحتلها قبل ما تتوفى الوالده كل سنه شهرين وما امل منها والحين NO WAY خواتي يسيرون ما يحبون غير الدول الاجنبيه اااااااااااااااااااه:26:
زمن الحقيقه
زمن الحقيقه
بنات
الشجاعة اللي بتجربها
تكتب لنا ايش صار معاها
يمكن نتحمس
حبوبة
حبوبة
اقول لكم شي..انا ما اصدق هالممثلات... كل يوم طالعة وحدة وتقول لنا شي..وحنا الدبش نصدق اي شي يقولونة.:ohmy: . انا احسها كذابة لا عظم ولا بطيخ..تحط فرد...اعرف وحدة مرة شافتها على الطبيعة تقول منابت شعرها عرررررادة( مصطلح يدل على شدة الخشونة)...:3_2_21v:
يكفي يابنات..لا تصدقون هالممثلات..تراهم اكثر الناس بيستخدمون المواد الكيماوية وادوات التجميل والعمليات ..بس ما يقولون....!!! هذاك اليوم ديانا كرزون تقول اسوي اني نحف لاني سويت رجيم الموية..:10_8_11: وهذي تقول احط عظم بالفرن..... ايش هالاستهزاء بالمشاهد العربي ...!!!!!
ميسون هانم
ميسون هانم
اقول لكم شي..انا ما اصدق هالممثلات... كل يوم طالعة وحدة وتقول لنا شي..وحنا الدبش نصدق اي شي يقولونة.:ohmy: . انا احسها كذابة لا عظم ولا بطيخ..تحط فرد...اعرف وحدة مرة شافتها على الطبيعة تقول منابت شعرها عرررررادة( مصطلح يدل على شدة الخشونة)...:3_2_21v: يكفي يابنات..لا تصدقون هالممثلات..تراهم اكثر الناس بيستخدمون المواد الكيماوية وادوات التجميل والعمليات ..بس ما يقولون....!!! هذاك اليوم ديانا كرزون تقول اسوي اني نحف لاني سويت رجيم الموية..:10_8_11: وهذي تقول احط عظم بالفرن..... ايش هالاستهزاء بالمشاهد العربي ...!!!!!
اقول لكم شي..انا ما اصدق هالممثلات... كل يوم طالعة وحدة وتقول لنا شي..وحنا الدبش نصدق اي شي...
الله يجزاك خير بس مادري هالخرابيط مااصدقها ومره قريت ان شعر زينب العسكري باروكه والله يعين .

اختي سي لافي نقسم بالله فقط , فقولك ( والنبي ) او قول وحياة الله او والكعبه كلها قسم او حلف لغير الله .