نــــــــــوال
يا اختي انتي من وين

اذا من جده فيه محل بسوق الشاطي ركنه صغيره مايجيب الا تقليد الاصلي وما تفرقي عن الاصلي ونفس اللي بالمجلات بالتمام واسعاره ما تتجاوز 150 ريال فيه 100 وفيه الاقل

انتي روحي وشوفي بنفسك

من ناحية الاصلي خذي مني الكلام مافيه اصلي ارجعي للمواقع الاساسيه للشركه واطلبي منهم وخلي عنك سالفة السحاب وهالخرابيط اهم شي يكون شغلها وحياكتها نظيفه وهذي الموجوده بكل المحلات الكبيره وكلها صيني

ويالله انا قلت اللي عندي وبريت ذمتي وانتي حره يالغاليه بس لا تنغشين بسالفة سحاب اخضر واحمر مثل ورقة الواسطه هههههههههههههههه

ويسلمو اتمنى اكون افدتك
Manooly
Manooly
واااااااااااضح اكيد حتى لو درجه اولى

من الجلد يوضح

واذا قماش يبين
انا اخذت مره من قوتشي وازعجتني اختيه تقول شايفه مثلهاااااااااا تقليد ب 300 نفسها

انا انقهرت مره
رحت اشوفها وجلست اضحك واختي انحرجت

الحدايد اللي بشنطتي لونها ذهبي مطفي رااااايق

هذي قووووووي مره
الجلد يختلف

يعني انا اشوف انه واضح مره

وبنظري اذا ماشريت الاصليه ليه اشتري التقليد

اشتري وحده ماركتها سعرها حلووو احسن من اشتري تقليد
طخومه
طخومه
جداااااااااا واااضح وانا على طول اعرف التقليد يجيك ياذهبيه يبرق تكون الكتابه غالبا حفر بس الاصلي طباعه حتى لو على معدن
السحااااب يبين مره
مروونه الجلد واطراف الشنطه
وانا في نظري اشتري وحده اصليه اكرفها سنه كامله ولا اشتري عشره تقليد
انا الهتان انا
حبيبتي الأصلي أصلي والتقليد اسمه تقليد مهما كان سعره

انصحك لا ترمين فلوسك بشنطة تقليد أبداً

ليه يعني؟!! وش الهدف!!!

اذا هدفك اسم الماركة اجمعي فلوسك واشتري أصلي

صدقيني التقليد مامنه خير وبيفشلك عند الناس وبس
قوس فرح
قوس فرح
حبيبتي الأصلي أصلي والتقليد اسمه تقليد مهما كان سعره انصحك لا ترمين فلوسك بشنطة تقليد أبداً ليه يعني؟!! وش الهدف!!! اذا هدفك اسم الماركة اجمعي فلوسك واشتري أصلي صدقيني التقليد مامنه خير وبيفشلك عند الناس وبس
حبيبتي الأصلي أصلي والتقليد اسمه تقليد مهما كان سعره انصحك لا ترمين فلوسك بشنطة تقليد...
ياكثر اللي تشتري ماركة من هنا وذا راحت للوكالة برى بسفر قالوا هذي مو تبعنا هذي تقليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شارينها على انها اصلي