سكر

سكر @skr_1

كبيرة محررات

وصفة مختارة: اطباق اللحوم الشهيييييييييه وبالصوووور معزومييين الله حيهم

أطباق رئيسية

:26: هلالالا ومرحباااا الله حي الطييييييييييبييييييييييين والله
وحشتونا والسموحه على الحضور المتقطع ..... المهم مالنا بد منكم
وعلى قولت المثل من تاه قديمه مادري شو الباقي ... او المثال الخليجي عتيج الصوف ولا....
.... المهم الييييوم اطباقنا تشهي والله ,,,, كل طبق يقول الزود عندي (( عروس بل موطبق )):42:
لحم بصوص المشروم

قطعه لحم الي تجي مربوطه بحبل علشان ماتشرد وانتي تطبخينها ....:icon28:
المهم تبلتها بالفلفل الاسود والملح وشويه كمون بودره ولفيتها بالقصدير ... ونزلتها بجدر الضغط
عندي الكلبسو .... (( انا سويتها الضغط حتى مايرتفع ضغطي وانا انتظر ) المهم تقدرين تسوينها باي جدر بس راعي الوقت حقتك الاستواء ...وحطيت الماي وضفت المطيبات النكهات بصل حبتين ثوم كرفس بقدونس كزبره ليمون اسود دارسن (بس اللي عندي تخرجوا)) يعني اي نكهه تبغين حطي
يعني خليتها تقريب 30 دق ++ شليت للحمه وفتحت عنها القصدير ... وحمرتها في شويت زيت

وسويت لها صوص المشروم ...بصل حمرته بزبده وزيت زيتون وحطيت عليه المشروم الفرش عليه
مقطع سلايس وقلبت يتحمر وحطيت فلفل تشيلي لعلوب الاحمر الحار(ختياري) رشه ملح رشة فلفل اسود ...وحطيت اطحين قلبت حتي يتنكه ...وخلط الحليب البودره بالماي الي غليت فيه اللحمه بعد تصفيته ...يعني حركات تقريبا صوص باشميل شويه كريما طبخ ورشه جبنه وحطيت الصوص على قطعت اللحم لتقديم ....
الطبق الثاني ...
فخذ خروف بنكهت الزعتر الاخضر

ناخذ فخذ خروف ونشرحه من فوق شي بسيط ... ونخلط في الخلاط بصله و3فصوص ثوم كوب بقدونس
وكوب كزبره + ملح فلفل شوي عصير ليمونه شوية زيت زيتون ونخلطه كله بالخللاط وبعدين ناخذه وندهن به الفخذ ...ويكون الفخذ رشينه بشويه فلفل اسود وملح وشوية كمون واذا بغيتي بابريكا احمر
ونحط الخلطه السابقه ولاتنسين اتحطين فصوص ثوم في الفخذ يعني تغرزين السكين في الفخذ وتدعسن الثوم في الفتحات اللي بتسويها حتى عند التقطيع بتشوفين الثوم ماعطي الاماكن نكهه حلوه
وتحطين اللحمه في طبق الفرن وتحطين معاها اللي تبغينه من الخضار المتوفرورشيهم بشويته زيت زيتون ملح فلفل احمر بودره او اسود شويته من الاعشاب الخضرا الجافه اذا متوفره مثل اكليل الجبل(روزماري) او الارغانو او عشاب ... المهم اذا عندج زعتر الاخضر مثل اللي موجود في الصوره حطيه
وحطي في طابي الفرن قلاص ماي وسكريه بالقصدير زين مازين ترى حتى مايطلع البخار...وخليه تقريبا
1 و1/2 تقريبا وكشفي عنه القصدير وخليه يتحمر وقدميه بالهناء والعافيه

وقدميه مع العيش او المكرونه ... وفيه العافيه

اتمنننننننننننننننى ينال اعجااااابكككككككككككككككككككم

احترامي سسسسسكككككككككككككككككككككككككككوووووووووووووووره:26:
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت البيضاء
بنت البيضاء
ماشاء الله تسلمين سفرة رائعة وعجبتني النكتة مال الحمة المربوطة :42: ههههههههههههههه
سكر
سكر
هذا العيش المبخر ... هذا المشروم وهو يتحمر
وهذا الطبق حق حبيب قلببببببي عبودي :arb: اطلبوا الله ان الله يحفظه ويسهل عليه
ويهديه ان شاء الله يااارب في غربته ويوقف له عيال الحلال.
.ولحبايبكم والمسلمين اجمعين ياااااارب يحفظ ويرد كل غايب

حتراااامي سسسككككككككككككككككووووووووووره:)
ام فتون _5
ام فتون _5
مشكوره حبيبتي وجزاك الله كل خير
عاشقه المنتدى
تسلم ايديك
الله يعطيك العافيه
فراشة طائرة
فراشة طائرة
تسلم ايديك
الله يعطيك الف عافيه