## والله لأدعي لها اللي تفرج همي ##.. الرجاء توضيح العنوان

الأمومة والطفل

السلام عليكم

أخواتي الحبيبات الله يجزاكم الجنة

بنتي عمرها سنتين و8 أشهر لكنها ضعيفة جداً .... تعدين عظام القفص الصدري من نحفها

ما تاكل زين بالقوة بعد مانطوف البيت كم مرة و يخلص كل ما عندي من سواليف

جربت جميع أنواع فاتح الشهية مافي فايدة عرضتها على دكتور سليمة وتحاليلها سليمة و الحمد لله

لكن فشلتني كأني مقصرة ما أأكلها والله إني تعبانه منها الله يصلحها ودي تتحسن صحتها بأي طريقة ..
10
890

هذا الموضوع مغلق.

وتين نت
وتين نت
هلا اختي كيفك حبيت اقولك وطمنك عندي بنت زي عمر بنتك وزي الانحافة الي تقولينها واكثر حتى اني مافتكيت من لسان الناس اني مهملة مااوكلها حتى زوجي تاثر من كلامهم لين ودينها مستشفى التغذية وعمل لها فحوصات وطلعت سليمة الحمدالله ومع هذا ما صدقت حتى الحين وانا ببريطانية ودينها اخصاي التغذية اخر شيء اطردوني ههههههه قالو بنتك سليمة اخر شيء استسلمت ارجو اني افتك بشيء وفرجت همك ولا تنساين ادعيلي الله يرجعني بربتي ويسمن بنتي وبنتك امييييييييييين
حبةاللؤلؤ
حبةاللؤلؤ
والله ماعندي فكرة بس احاول افيدك اسمع من اخواتي واهلي انهم بيتعاملو مع الاطفال اللي زي كده بمنع عنهم السناك(الوجبات الخفيفة)
حاولي تخلي من وقت الاكل مرح ممكن تعملي سباق انتي وهيا اعملي لنفسك طبق وكلو سوا
عيون فصولي
عيون فصولي
انا عندي بنت زي كذا كل من شافها يقول ماتاكلونها بس اذا شافوااخوانها يقولون سبحان الله فرق بينهم بس احس النفسية لها دور يعني هي من النوع العصبي واللي حساس والله يعين عليهم والله المهم الصحة
* جناين ورد *
* جناين ورد *
فوووووووق
وان شاء الله البنات ما يقصرون
شذى الاحلام
شذى الاحلام
اذا هي سليمه لش تبينها تسمن وانا سمعت مرة الدكتور جابر القجطاني يقول الطفل انحيف اطول عمر من السمين والعمار بيد الله ادعيلي