الرايقية
الرايقية
آآآآآآآآآآآآآلهي أستجيب دعائها .... جزاك ألف خير .. أخواتي عليكم بركعة أخر الليل وأطرحي همك كله له فهو القادر على كل شئ...
فزدق مملح
فزدق مملح
شفتوا احبتي واليوم ......كمان اثنين ماشاء الله ولا قوة الا بالله يارب زيدهم وضاعفهم
وبذلك نكون عشرة ممن حملوا هذا الشهر وربما هناك اخريات ولكن لم يقولن وعقبال الباقي
اللهم احمدك واشكرك على عظيم عطاياك يارب
والحمد لله انك انت الله
الماسة زوجها
الماسة زوجها
شفتوا احبتي واليوم ......كمان اثنين ماشاء الله ولا قوة الا بالله يارب زيدهم وضاعفهم وبذلك نكون عشرة ممن حملوا هذا الشهر وربما هناك اخريات ولكن لم يقولن وعقبال الباقي اللهم احمدك واشكرك على عظيم عطاياك يارب والحمد لله انك انت الله
شفتوا احبتي واليوم ......كمان اثنين ماشاء الله ولا قوة الا بالله يارب زيدهم وضاعفهم وبذلك نكون...
حبيبتي اختي فزدق ماشاء الله علا كلامج الحلو والله أنا متفائلة بهالشهر للجميع إن شاء الله زعدد كبير يحمل يارب

اكثروا من الاستغفار بنات الاستغفار

ولاتنسون الصلاة على النبي حاولون اتصلون على النبي قبل ماتدعون لاتنسون
محبة الله والرسول
الف شكر لك والله يستجيب دعائك عاجلا غير اجل والله وانا اقرأ موضوعك قشعر جلدي وخنقتني العبره لأن قليل امثالك تدعو لأخواتها المسلمات الموحتجات للدعاء وهن بأمس الحاجه لذلك
اللهم ياحي ياقيوم اسألك بأسمك الأعظم الذي اذا دعي به اجبت واذا سأل به اعطيت اللهم لاتحرمنا بهذه الأشهر العظيمه اشهر الحرم بأن ترزقنا بالذرية الصالحه جميعا آمين يارب العالمين
مثائل
مثائل
الله يجزيك خير أختي ويتمم لك على خير يارب والله يسمع منك ان شاءالله