انا في مشكله كبيره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
شلونكم يا بنات ماادري من وين البدايه بس راح افضفض لكم لأنكم زي أخواتي يابنات والله انا عمري 28 سنه أمي يا ناس من جد بهذلتني تخيلوا والله يا بنات ما عندنا خدامه والبيت كله علي من طبخ الى تنظيف الى غسيل وربي البيت دورين كله علي تدرون اليوم قامت تعيد تنظيم البيت اقسم بالله ان سمعنا الجيران من صراخها علي تخيلوا حتى الموازين بالعدد عليها وتقول لي يا زباله يا اندنوسيه وكلام كثير يجرحني تخيلوا كانت شايله طاوله واروح انا اشيلها وأبي احطها مكان مآابي قمت دخلته بقوه انكسر وربي قامت الدنيا ما قعدت دعت كل الدعوات بنات انا من جد راح انفجر افكر اهرب اروح اي مكان ابي وظيفه لو ب500 ريال المهم اطلع من هنا تخيلوا حتى المواعين بالعدد علي وياويلي لو ناقص شي
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen 29
queen 29
الله يكون بعونك اختي
امك شكلها من النوع الحريص جدا زانتي فلذة روحها ماتهونين عليها بس حاولي تلقين حلقة تواصل بينكم مستحيل ماتروق وتجلس هاديه حاولي تتقربين منها والله يجمعكم على خير
ملوحه الجنوبيه
الله يكون بعونك اختي امك شكلها من النوع الحريص جدا زانتي فلذة روحها ماتهونين عليها بس حاولي تلقين حلقة تواصل بينكم مستحيل ماتروق وتجلس هاديه حاولي تتقربين منها والله يجمعكم على خير
الله يكون بعونك اختي امك شكلها من النوع الحريص جدا زانتي فلذة روحها ماتهونين عليها بس حاولي...
حاولت وحاولت وحاولت تشوف انه الام المثاليه :29:
حرف.الغلا
حرف.الغلا
الله يكون بعونك ويفرج همك يارب
ملوحه الجنوبيه
اللهم امين يارب
ريح السحاب
ريح السحاب
حبيبتي
بقولك حاجة أنتي عمرك 28سنة وعليك البيت دورين
انا عمري 18سنة
انا بيتنا في 4شباب مشاء الله تبارك الله
فيه بنتين أصغر مني
نهاية الاسبوع أخواتي المتزوجات يجتمعون عندنا
بيتنا 3أدوار من غير الحوش طبعا اللي يحتاج تنظيف يوم عن يوم
مواعين
وطبخ
وتنظيف
كلها عليا
أرجع من المدرسة أطبخ الغدا
أقوم الصباح بعض الاحيان ماما تحظر الفطور وأغلب الاحيان أنا
أكوي مريولي
وثياب أخواني للجامعة
وثياب بابا وأبخرها
ولا أحد يساعدني
أخر سنة ثالث ثنوي أحتاج أني ارتاح
صحيح أني اعاني من ظغط
وعندنا خدامة لجدتي ولكن ما مسكت البيت الا اول شهرين وبعدها
أعفوها من تظيف البيت وخلوها لجدتي وكلها على راسي
وبالعكس أنا الان تعودت على الوضع ومرتاحة
والدي لو كان يبغى يجيب خدامة راح يقدر يجيب 10 مو وحدة ماعندنا قصور في المادة ولله الحمد
ومرة طرح عليا فكرة انو أجيب خدامة تساعدني وأنا عارضت لأني أعرف انو الخدامة مالها داعي تدخل بيتنا بما أنو في بنت قادرة تتحمل مسؤلية في هذا البيت
ومع ذالك والله والله والله
أنو تجي ماما من شغلها وبعض الأحيان تعصب عليا ليش مثلا سويتي كذا ليش ماعملتي كذا
عسل على قلبي وأبتسم لها
وأقول لها صح كلامك نسيت أسوي الشي الفلاني أوعدك مايتكرر
ولا عمري تناقشت معاها وأقول لها أني شايلة البيت فوق راسي وانتي تنتقديني بالعكس دائما لو عصبت أمتص غضبها وأقول لها معاك حق في كلامك
ونتيجة لفعلي مع ماما لقيت أثر هذا في حياتي
ولله الحمد والمنة
الام ربت وتعبت خلاص جاء الوقت اللي نخدمهم فيها يالغالية
أنا افهم أنو امك عصبية شوي بس دائما كبار السن تصدر منهم تصرفات غير محسوبة وهذا نتيجة الظغوط في حياتهم
انا ماما ماهي كبيرة ولغاية الان تعتبر في عز شبابها
ولكن ما أخليها تغسل كاسة
وأخدم بابا وأخواني وأختي اللي أصغر مني عمرها 14سنة بكل حب بدون ماتضجر منهم بالعكس أنا اعتبر أني مسؤلة عنهم بالذات بعد ماتزوجو أخواتي
وأنا دائما أستغفر في شغلي عشان ربي ييسر لي أمري