ام لآنا
ام لآنا
الله يهديك ان شاء الله ويخليه لك انا بعد على طول اضرب بنتي اذا غلطت احس اني اضربها بدون ما اشعر بس اتركها شوي تراجع نفسها واجي اضمها واعلمها ان اللي سوته غلط بكذا هي ما تحقد علي وانا اكون طلعت اللي في خاطري وعلمتها خطأها
الله يهديك ان شاء الله ويخليه لك انا بعد على طول اضرب بنتي اذا غلطت احس اني اضربها بدون ما...
احب الخير1
احب الخير1
والله العظيم دمعت عيني
كنك تتكلمين عن والدي الله يهديهم جميعا
والدي حركي بس قلبة ابيض وحبوب ومشاكلة كثيرة وبنفس عمر والدك.
أريج الزهـور
أريج الزهـور
الله يهديك ويصلحلك ولدك
الجازي3
الجازي3
الله يهديك ويصلحلك ولدك
الله يهديك ويصلحلك ولدك
صوت في الغربة
صدقتي حبيبتي..وانا بطبق اللي قلتية...صحيح متأخر لكن راح امدحه عند اخوانه واظمه واتفاهم معه على الموضوع والعقال برمية لانه تالف وانا مارميته مخليته للضرب
وابوه لازم اتفاهم معه انه يمنعني اذا شافني اضربه وانه مايطرده المسيكين والله ان ولدي حنون على وعلى اخوانه ودائما يقول لي ليه ماتسكتين اخواني على طول اذا صاحوا واذا صاح احد اخوانة هو الوحيد اللي يجلس من النوم واحيانا قبلي

مربطة الشوش
طريقتك حلوة الله يحفظ لنا عيالنا لكن فعلا خلينا نحاول مانمد يدنا عليهم الا في الشديد القوي

عيوبـ مزايا ـي?
تصدقين وانا اضربه جاتني ضربة على الطاير ياقلبي والله انه حار

ميمي19
جزاك الله خير على الدعوة الحلوة

زوجة المنتصر**
الظاهر اننا ابتلاء لعيالنا

المتكتكه
دعوتك بالمرة حلوه ..الله يتقبل يارب

نور يتلألأ
تدرين وقت الغضب راح عن بالي انه ضعيف المسكين وماله قدرة وراح عن بالي انه حرام
الله يغفر لنا يارب

بكله فسفوريه
يارب يكبرون ويعقلون
يارب ترزقنا برهم

ملكةالغرور33
فعلا مو قاصد ياقلبي والله انه ارتاع يوم شاف الملابس وجلس يقول لي والله ما ادري يمه لاتطقيني
والله ان وجهه من الخوف صار شاحب
ياعمري مسويه رعب لولدي ..المفروض اكون الصدر الحنون

لمىوسمى
آمين يارب يهدينا
اللهم اجعلنا امهات صالحات..واهد ابناءنا يارب...واعفو عنا يارحمن

ام لآنا
جوزيتي الجنة يارب

احب الخير1
الله يعين
تدرين..اتوقع احنا مقصرين في الكلام معهم علشان كذا مانتفاهم الا بالضرب
انا ولدي من البداية معودته على الضرب ولما شفت انه مانفع رجعت اتفاهم معه لكن صار مايرتدع الله يحفظه لازم اضربه

أريج الزهـور
الله يجزاك الجنة على الدعوة
يوم وداعك
يوم وداعك
ههههههههههههه هاذا زى ولدى الله يحفظه مع انى ما اضرب ابدا ممكن احمر عيونى ارفع صوتى بس ضرب لا والف لا ومع ذلك اسمع هالكلام اللي يحزن بس عل طول اضمه وابوسه ينسى كل شي