أم هشوم
أم هشوم
كيفكم يابنات بريطانيا

انا معاكم من زمااان بس مشغوله بدراستي وقطعت عن المنتدى

ابغى فزعتكم تكفووون .. احتمال الاسبوع الجاي اروح على كاردف سياحه .. ياليت تدلوني على الاماكن اللي تستاهل الزياره هناك

وبغيت اسألكم ودي اطلع رحله بكرفان بس ماادري وين المكان اللي يبفع للكرفان وطلعات الكرفان .. اللي جربت الكرفان ياليت تخبرني عن تجربتها

زلكم جزيل الشكر بالغلا
Najola ~
Najola ~

أم هَشووم ارجعِي ورآ شُوي بآلصَفحآت تَبع التجمَع اللي قبل هذآ أذِكر أم دحومي تكلمت عن الكرفآنآت إذآ أنآ مووو وآهمة ..
و حيآك ربي و سهل درآستك :)
HighQuality
HighQuality
أم هَشووم ارجعِي ورآ شُوي بآلصَفحآت تَبع التجمَع اللي قبل هذآ أذِكر أم دحومي تكلمت عن الكرفآنآت إذآ أنآ مووو وآهمة .. و حيآك ربي و سهل درآستك :)
أم هَشووم ارجعِي ورآ شُوي بآلصَفحآت تَبع التجمَع اللي قبل هذآ أذِكر أم دحومي تكلمت عن الكرفآنآت...
هلا بك حبيبتي
ماشاء الله تبارك الله
حلاتها كذا يوم يشوفون البيبي قدام عينهم وهم مو متوقعين أحسها مفاجأة من جد
الله يخليها لكم ويحفظها ويرزقكم برها ياقمرررر
وإن شاء الله بكرة الصباح أسوي التحليل وأجي أطمنكمكنت أبسويه
اليوم وقلبي ماطااااااع خاااااااااايفة وربي مافيني لصدمة يااااااارب كن معي
يااااااارب لا تحرمني ولاتؤاخذني لأنك العالم بحالي
وتسلمين يالغالية الله لا يشغل لك بال على غالي عليك

ياقلبي عليك تسلمين انت تقولين لي
مانا جربتها قبل كذا الله يرحمنا برحمته
الله يخلي لك ماعطاك ويصلحهم لك

تسلمين حبيبتي الله يسعدك ماقصرتِ

هلا خلاصة شخبارك يالدبا وحشتيني
تسلمين يابعد عمري ربي يسعدك ويخلي لك عيالك
جود 2010
جود 2010
مالي غيرك حبيبي
الرحله بس لبنات مانشيستر
واعتقد انك تدرين
وانا ماحبيت اعطي نفسي امل بأحد واناعارفه انه ماراح يجي
وانا قلت بنات((( مانشيستر))) واضح
يعني وش دخلك اصلا تردين

خخخخخخخخخخ
طبعا امزح
لايكون صدقتي مثلي

بغيت انجلط منك ههههههههههههه

والله ابي احد يروووووووووووووووووووووووح معاااااااااي اهي اهي اهي
روح كلها وفا
روح كلها وفا
هلا بك حبيبتي ماشاء الله تبارك الله حلاتها كذا يوم يشوفون البيبي قدام عينهم وهم مو متوقعين أحسها مفاجأة من جد الله يخليها لكم ويحفظها ويرزقكم برها ياقمرررر وإن شاء الله بكرة الصباح أسوي التحليل وأجي أطمنكمكنت أبسويه اليوم وقلبي ماطااااااع خاااااااااايفة وربي مافيني لصدمة يااااااارب كن معي يااااااارب لا تحرمني ولاتؤاخذني لأنك العالم بحالي وتسلمين يالغالية الله لا يشغل لك بال على غالي عليك ياقلبي عليك تسلمين انت تقولين لي مانا جربتها قبل كذا الله يرحمنا برحمته الله يخلي لك ماعطاك ويصلحهم لك تسلمين حبيبتي الله يسعدك ماقصرتِ هلا خلاصة شخبارك يالدبا وحشتيني تسلمين يابعد عمري ربي يسعدك ويخلي لك عيالك
هلا بك حبيبتي ماشاء الله تبارك الله حلاتها كذا يوم يشوفون البيبي قدام عينهم وهم مو متوقعين...
ليال
ههههه اجل ماتكلمين عربي،،ماالومك بعذرك من الروعه،،

najoliy
ادري ان الموضوع خلاص راح بس نصيحه بقلبي لازم اطلعه خخخخ
ان لو بمكانك اذا انا متاكده ميه يالميه ان الرجل مايخلف كان قلت لامه،،بس ماتدرين يمكن السبب من زوجته حتي لو هي جايبه بنت،،ياحبيلك تاكدي انه مايخلف قبل مايروح نصيب البنيه،،ويمكن معلم زوجته بس ماحبت تبين انه داريه تعرفين الله يرحمنا،،ياحبيلك وجزاك الله خير على حرصك عليه وعلى مستقبله:26:

أم هشوم
الله يوفقك بدراستك،،وحيــــاك الله بكاردف بتنورينا:) بالنسبه للاماكن الحلوه هذا رابط ان شالله بيفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread64598.html

وفيه مكان حلو اسمه Mermaid Quay حلو مرررره عباره عن بحر وفيه مطاعم ومقاهي وجلسات وسفن اذا ودك تركبين فيها،،انسخي الاسم وحطيه بقوقل صور وشوفي المكان..

وفيه حديقة Roath park يمدحونه،،

في محل اسمه Travelodge مره كويس يضبط لك رحله للريف او زي مايسمونه الـCountry side بس والله ماجربته،،

وفيه جزيرة قريبة من كارديف اسمها barry island عباره عن شاطى،،
وطبعا مافي غني عن التسوق فيه السيتي سنتر فيه مولات وحلو مررره،،
هذا الي اعرفه اتمني اني افدتك،،:)