ph.mooona
ph.mooona
لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم . اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار
لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب...
عشان ماظلم:arb:حتى انا اذا نزلت السوق يعطيني 2000 او 3000 ويبقى معي بختصار بكي مايفضا

بس ابي مصروف احس كذا افضل:mad:

ما شاء الله تبارك الرحمان حلوه 1000ريال
انا لو يعطيني 500تكفي لا ويمكن اصير غنيه بجمعها لاني ما احب نزل السوق كثير بس اذا احتجت شيء

اللهم امين
الله يوفقهم جمين وزيدهم كمان وكمان
احيانا زوجي اذا نزلت مع اخواتي يعطيني المبلغ اللي ذكرته فوق بعدين يصير يخليني ادفع اذا رحنا مكان او طلبنا عشاء بس مو دايم على حسب

الله يجزاك خير
واشكر مرورك
ph.mooona
ph.mooona
بنات ابي الكل يشارك مارح تخسرين شيء

ا
ph.mooona
ph.mooona
انا يعطيني 200 احيان تكفي واحيان لا بس مايقصر معي اذا احتجت الله يخليه لي ولبناتي يارب ولايحرمني منه
انا يعطيني 200 احيان تكفي واحيان لا بس مايقصر معي اذا احتجت الله يخليه لي ولبناتي يارب ولايحرمني...
الله يحفظه لك ولا يحرمكم منه

حتى 200كل شهر حلوه طبعن اذا كان يخصك لوحدك ماتصرفي منه على البيت او على عيالك وعلى حسب شخصيتك

اذكر زوج اختي متزوج عليها ويعطيها مصروف 500 وزوجته الثانيه نفس اشيء بس قايل لكل وحده فيهم هذي الفلوس تصرفيبها على البيت وعلى نفسك بس الحمدلله اختي توظفته وماعد تحتاجه
فجرالشمري
فجرالشمري
انا يعطيني 500وماتسوي شي كل شي غالي الله يرزقني الوظيفه واصرف على راحتي
أم نصوووي
أم نصوووي
على حسب كل شهر وظروفه
الشهر اللي فات اعطاني 400
هدا الشهر اعطاني 200
وادا عنده مايبخل عليا اللهم وسع رزقه يارب