anhar119

anhar119 @anhar119

عضوة جديدة

ابو زوجي يتكلم على شرفي وزوجي ساكت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
خواتي الغاليات حابه اخذ رايكم بمشكلتي انا متزوجة من 8 سنين معندي اطفال ساكنه بغرفة مع اهل زوجي
بيني وبين اهل زوجي حساسيات يعني هم يعتبرون لهم الحق فيني بكل شي اهل زوجي اطباعهم زي الشيبان القدامى
يعني زي مثلا على شغلي كنت اشتغل بسر بالانستقرام بس زوجي واهلي عارفين المهم ابو زوجي عرف انه اشتغل ولما عرف
قطع النت عالبيت طيب انا شغلي معتمد عالنت لاتقولون لي فعلي بشريحتك انا مو عايشه بسعوديه اذا فعلت بشريحتي الف ريال بشهر وبطيء ومقدر ادبر المبلغ
المهم لما قطع نت عرفت انه عشان شغلي مع ان زوجي يبرر لـ ابوه يقول عشان خواتي مايقعدون عالجوال قلت خلاص حاول تشترك لنا اشتراك ثاني
يكون المودم بغرفتي وانا اللي ادفع لك قيمة النت قال لا خلاص وقفي شغلك انا مقدر اكسر كلمة ابوي انا هنا تضايقت مرره وفعلت النت بجوالي ودفعت مبلغ كبير
عشان اخلص التزماتي مع زبايني . ابوه مره يكرهني عشان الحمل يطلع علي كلام كثير اني عقيم واني اتابع افلام وسخه مع اني واالله ما افتح التلفزيون ولده اللي يتابع افلام اجنبيه
واني طلعت زوجي من دوامه اي غلط بولده حتى ببناته انا السبب انا بصراحه اطنش صح انقهر واتضايق بس اقول مستحيل اطلب الطلاق لان عندي اخت مطلقه وبنفس الوقت احب زوجي
مع ان زوجي مدري ااذا يحبني او لا المهم بعد سالفة النت زوجي معصب طول الوقت عزمت حريم للبيت قال ممنوع طبعا منعني عشان اهله مايبيهم يتضايقون وفوق هذا مايوديني عند صديقاتي
يعني اقعدي بالغرفه وومنوع تشتغلين وممنوع تكلمين صديقاتك كله اوامر من ابوه حتى تخيلو ي بنات كنت فتره امشي بالحوش وفي بالحوش لمبه وحده راح ابوه فصل اللمبه وانا رجعتها ومره ثانيه فصلها
والله ثلاث مرات قلت لزوجي قال خلاص امشي بالغرفه يعني احس زوجي معنده مشكله اهله يظلموني كل شي اصبري تحملي والبيت المنفصل ممنوع قالوا تبي بيت لحالها تروح عند اهلها من امه وابوه
ابو زوجي وصل لزوج اختي انه مو طايقني وانا عايشه ببلاد غربه بس عندي اختي المهم
قبل يومين صارت معي مشكله مع زوجي وارسلت رساله وسبيته سب لاول مره اسويها مره كنت مقهوره ولحظة غضب وهو جاء على طول طردني من البيت ووداني بيت اختي مع انه اعتذرت وحبيت رجوله قلت طيب
اقل شي احجز لي ووديني عند اهلي قال مالي دخل
وبعدها اتصلو اقاربي قالو لابو زوجي واساسا هو خالي اخو امي قال لهم اني اكلم رجال وحاطه رقمي بموقع اسمه سوق كوم وربي كذب كذا من راسه وشغلي حريم والله الشاهد بس حسبي الله ونعم الوكيل يطلع الكلام هذا بس عشان يشوهه سمعتي عند اقاربي واذا صار طلاق محد يلوم ولده هو هذا هدفه غير موضوع الشرف يتهمني اني انتمي لجماعة داعش وانه اتواصل معاهم كلام غريب والله مع انه ضد هالجماعه وربي الكعبه ياخواتي هذا الصدق وزوجي ساكككت يقول انا مو خروف زوجتي عشان ارادد كلام ابوي قلت طيب الموضع فيه سمعه
وزوجي ولا قال شي يتكلم على شرفي ابوه وهو ساكت زوجي مره ضعيف شخصيه هو على قولته انه بر لوالديه بس انا اشوف انه ظلمني بس
ابي اعرف راي لشرع والدين بظلم ابو الزوج وش يكون موقف الزوج ياليت اللي عندها خبر تقول بمثل حالتي ابو زوجي يتبلى علي سكوت زوجي بر ولا ظلم لي ؟ واانا ادري ان زوجي مايحبني بس مدري ليش مخليني
على ذمته لين الحين رغم انه هو واهله كارهيني ممكن لانه شايفني احبه او شايف انهم ظلموني رايكم خواتي

ملاحظه يابنات بعد ما زوجي طردني رجعوا النت للبيت عشان ماتجي وحده وتقول اسيء الظن والله احاول احط اعذار لههم وم القى
حتى زوجي ارسل لي رساله وقال لاتقولين لاحد انه ابوي رجع النت لما طلعتي
37
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة بنو
حبيبة بنو
تبين زوجك يدافع عن شرفك وانتي صاحبة الشرف ساكته لاحبيبتي حطي مليون خط لكرامتك ولاتسمحي لاحد يتخطاه ردي وخشي بعينه كذا كذا هم كارهينك يعني ماراح تخسرين شي و
fatoomah123
fatoomah123
شوووفي انا مالوم أبو زوجك ولا اهله نهاااائيا لانه البلا بزوجك يبي اهله يتحكمون فيه بكيفهم بس انتي حرام مالهم شغل فيك وبعدين هذا خالك مفروض لا ولده ضايقك يجي يادب ولده هذا صاير العكس انا من رايي الشخصي لا ترضين بالي قاعد يصير عندك اهل روحي لهم وخلي امك الي هو مفروض أبو زوجك اخوها تكلمه وتقول له ليه تسوي كذا مع بنتي مااعطيتكم إياها عشان تظلمونها ولا ترجعين الا معززه مكرمه لو رجعتي حاليا كل كلام أبو زوجك بيتصدق عليك وفوق هذا بيزيد ظلمهم لك لانه مو حاسين لك ظهر اتركيهم قلعتهم كلهم مااقول انفصلي لا بس لازم يلقون احد يردعهم
عواطف تركي
عواطف تركي
الحين اهلك وينهم من كل الموضوع ؟
اذا وصل للشرف وانك تنطردين من البيت الى هنا وكفايه لازم شخص حكيم من اهلك يتدخل ويعطي الموضوع اهميه ويعلمهم حجم كلامهم ومعاملتهم ضدك
وانتي ياحظي يا ام قلب حنون طاردك وتكلمينه وتراسلينه ؟!!
اقطعي التواصل خلي زوجك يحترق ويحس انه بيخسرك لا ابوها عيشه بمذله
كيف تبين وضعك يتسنع وانتي مو حاطه لنفسك قدر وكرامه ياختي 8 سنوات لازم تحسين بإستقرار وامان وكرامه
اذا سمحتي للناس تقلل من قيمتك على اتفه شي فا انتي راضيه انهم يمسحون كرامتك فلازم تتكلمين وتعترضين وماتسمحين بالغلط

البر في الوالدين شي والظلم شي ثاني
من البر انه يفوت له كلامه وقت الغضب ويطيعه في الشي اللي مايغضب الله لكن توصل انه يقطع بلحمك وشرفك معليش كذا غلط
سراب الشتاء
سراب الشتاء
شوفي دامهم مايبونك وش لك فيهم عموما انتي ارخصتي نفسك لهم علشان كذا توطوك علمي ابوك او احد اخوانك يتصرف معهم واذا انك بايعتها ومعاد لك خاطر به ارفعي ع ابوه قضيه قذف اذا فيه شهود انه تكلم عليك بينجلد لين يقول امين ومراح تنقبل شهادته ابد باي قضيه شريره انا بس يستاهل الا الشرف محد يقرب له
جوليا الجميله
جوليا الجميله
تتطلقي من ولدهم مايستاهلونك ولا وقفي ابوه عند حده