jano32

jano32 @jano32

محررة برونزية

' امه واخوه عرفوا أننا ....

الأسرة والمجتمع

في موضوع صار امس
زوجي متعود ينام لحاله من 11سنة من تزوجته ع الاقل حاولت بكل الطرق يرجع ما قدرت يقول ما ارتاح هالشي تعودت عليه وهو عارف اني ماراح احلله والا اسامحه على حرمانه لي اعيش بامان مثل باقي الحريم
(الأمان اكون معاه بنفس السرير اتمنى اتمنى اكون زوجه طبيعيه وانام معه وعيالي يحسون اننا متفاهمين لدرجه صاروا إذا جانا أحد يقولون هذي غرفة بابا يقصدو غرفه جانبيه ب البيت وانحرج)
اللي يصدم ويجلط زارتنا امه فجأة ودخلت هالغرفه وعرفت أن ولدها ينام فيها لا والأدهى والأمر اخوووه متزوج وعرف ان زوجي ما ينام عندي كرهت نفسي بلحظتها ايش بيقكرون اني ماني مسعدته وما يدرو ان السبب زوجي مره يحط السبب ازعاج العيال وغيرت غرفتهم ومره المرتبه ومره المكيف وهو كذاب ماله دخل لسى دوبنا ساكنين ومغيرين كل الاثاث ولا تعدل
انا اللي هامني مو هو امه واخوه كرامتي اللي راحت ووين اودي وجهي اكيد اخواته بيدرون وسلفتي
محروووقه
ككرهني بالدنيا والله والله صابني اكتئاب ووسواس بسبته
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدي أجمل ..
غدي أجمل ..
تعوذي من ابليس وان دروا ماعليش لا تحملي نفسك فوق طاقتها وان دروا كل أهله شيء ما يخصهم بالاضافة إلى أن الخلل منه اتوقع تحملتي جزء من المسؤولية وقمتي بحلول وهو ما استجاب وش عاد تسوين وكلي امرك لله بعدين لو جا حد فتح الموضوع قولي خصوصيات بيت ما احب اتكلم فيها
ميوووم
ميوووم
  • الله يفرج همك
محبة مكة11
محبة مكة11
الله يحنن قلبه عليك
كذا بس
كذا بس
المشكلة اننا نفكر بكلام الناس اكثر من المشكلة نفسها!
ترى انتي ماسويتي جريمة عشان تنحرجين ولدهم هو اللي المفروض يستحي
طنشي مدامك متأقلمه مع مشكلة زوجك وش عليك من أهله يقولو اللي يقولو. مدامك ع حق وماغلطتي لاتستحي ولاشي ...الله يصلح حالك حبيبتي
فوفا الحلوة
فوفا الحلوة
ألله يهدي زوجك من حقك والله الله يعيننا على دولي الرجال