salatwah

salatwah @salatwah

عضوة جديدة

اخصائيات التغذية في مستشفى المملكه

علاج السمنة والنحافة

سؤالي عن مستشفى المملكة انا كلمتهم قالوالي فيه اخصائيتين وحده سعودية والثانية اردنيه<<وبصراحه احترت عند مين اراجع عندهم لأن المستشفى هذا قريب من بيتي
علما بأن سعر الدخول اول مرة 350 وكل زيارة بعد كذا 200 او 250 على كلامهم بالتيلفون<<
الزبده هل تنصحوني بوحده فيهم وياليت تذكرون تجاربكم معهم وشككككرا لكل وحده ترد علي وربي يكتب اجرها ويحقق اللي فبالها
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي هو كل عالمي
سلام
وش اخبارك؟
يابعد الدنيا....انحاااااااااااااااااااااااااااااشي من مستشفى المملكه حراميه ونصابين وماعندهم سالفه ابد شفط فلوس ع الفاضي
تبين نصيحة اختك
وحده من قريباتي تتابع عند رياض الهجن ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممتاز شويه وتسويلك دايت بالاكل اللي تحبينه بعد
وبالشهر 300 ريال..
وفيه مركز حميه 3 شهور ب 900
متابعه اسبوعيه مع حميه اسبوعيه
شوفي اللي يريحك وروحي
بس نصيحه ابعدي عن المملكه تراه دمار اول ماافتتح كويس بس خرب مررررررررررررره
ونصاب..
دعواتك ياقمر
salatwah
salatwah
اختي <زوجي هو كل عالمي> مشكوره عالرد بس لي ملاحظة مستشفى اللمملكه ادري اخذ سمعه اكثر مما يستاهل بكثيييير <<تراني اراجع فيه ووالده بولدي الاخير فيه>>>
مابمدحه ولا أذمه عاااادي جدا انا احبه ببعض التخصصات مثل الاطفال عندهم دكتور لبناني روووعه<<والجلديه جربت دكتوره من فضاوتها تهش الذبان ،،مستحيل امرها من جديد<<والكبد له دكتور سوري ممتاز..
فآنا قلت يمكن التغذيه كويسين لأن المستشفى جننننننبي<<ودوام زوجي صعب فودي بشي قريب عشان انتظم بالمواعيد<<رياض الهجن البنات يذموه يقولوا ريجيمات رنده شدييييده وانا مرضع ابي شي مايضر ولدي<<وهو بعييد عني ويقولون زحححمه
عموما الف شكر اختي
salatwah
salatwah
ياليت اللي جربوه بالتغذيه يفيدوني..
دنيا الولهـ
دنيا الولهـ
للرفع
salatwah
salatwah
اااااااااب