noor-b
noor-b
انا مشكلتي ترجف ايديني اذا عصبت او اتوترت والحين على طول ايديني ترتجف والله اني اشيل هم اذا احد بيجيني موب لاني ما احب الناس بالعكس بس اخاف من الاحراج لمن يشوفون ايديني ترجف والله كرهت حياتي وابكي دايم واتحسر على نفسي الله يوفق اللي تدلني على علاج والله ما راح انساها من دعاي طول عمري
انا مشكلتي ترجف ايديني اذا عصبت او اتوترت والحين على طول ايديني ترتجف والله اني اشيل هم اذا احد...
اتوقع عند ضغط ..روحي المستشفى وشوفي

لان اذكر خالتي نفس حالتك وتقول من الضغط بس مدري

الله يشفيييك ياااارب
مانجا وفراوله
انا مشكلتي ترجف ايديني اذا عصبت او اتوترت والحين على طول ايديني ترتجف والله اني اشيل هم اذا احد بيجيني موب لاني ما احب الناس بالعكس بس اخاف من الاحراج لمن يشوفون ايديني ترجف والله كرهت حياتي وابكي دايم واتحسر على نفسي الله يوفق اللي تدلني على علاج والله ما راح انساها من دعاي طول عمري
انا مشكلتي ترجف ايديني اذا عصبت او اتوترت والحين على طول ايديني ترتجف والله اني اشيل هم اذا احد...
الله يشفيك يااارب انا اذا عصبت مررره يديني ترجف بعداحس طبيعي الحمدلله رايي انك ماتفكري بالموضوع
يمكن علشاان طول الوقت شايله همها وخايفه تواجهي الناس ترجفي اعطي نفسك رسائل ايجابيه
هذولا ناس زيي زيهم ليه اتوتر ايوه ويمكن فقر دم الله يعافيك يااارب قولي امين
ام مرضي الدوسري
الله يشفيك يارب
حبيبتي روح المستشفي بسرعه وقت
علشان اعلجوكي بدري
جلنار55
جلنار55
الله يشفيك
اختي هذي ماهي ضغط هذي حاله اسمها رهاب اجتماعي حتي فيه ناس ممكن تعرق يدينهم حاولي تواجهين المشكله نفسها يعني تجاهلي هالرجفه مره ومرتين حتي بينك وبين نفسك لما تلاحظين انها فعلا زالت هذا شعور بالتوتر اثناء المناسبات او الجمعات الاجتماعيه مع النا.
هذا اللي اعرفه عن مثل وضعك وانتي بينك وبين نفسك لاحظي انه ينتابك الشعور بالخوف اثناء الاجتماعات او الاختلاط بالناس ينطبع هذا الشي علي اطرافك ويدينك
حاولي تبتعدين عن الخوف واختلطي اكثر ودايما لاتوتري
وعززي الثقه بنفسك

ستايلي حلو
ستايلي حلو
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك تصدقي لوعلى الحيوانات والقطط
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك تصدقي لوعلى الحيوانات والقطط
الله يوفقك دنياء واخره وانا ولله الحمد اتصدق ولو بشي قليل بس الحين
راح اتصدق بالنيت الشفاء
واسال. الله ما يوريك شر