~ lo0oly ~
~ lo0oly ~
عارفه حبيبتي المغيبات الخمس التي لايعلمها الا الله ( ..............جاء فيها وماتدري نفس ماذا تكسب غدا وماتدري نفس بأي أرض تموت)وانتي عارفة أركان الإيمان منها(أن تؤمن بالقضاء خيره وشره) أكدي هذا الشي عندك بعدها بترتاحين..قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا....وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون..ماتدرين وش الخيرة فيه ..عجبا لأمر المؤمن كله خير ان أصابته ضراء صبر فكان خيرا له وإن أصابته سراء شكر فكان خيرا له..على فكره أنا عانيت مثلك بس خليت قدامي كمال الإيمان وحكمة الله وأن الأرزاق وزعت من وقت نفخ الروح وبعدها ارتحت.. ورزقني الله من حيث لا أحتسب وظيفة من فضله ومنته ومن دون واسطه الكل يحسدني عليها فله الحمد والمنه..بعد أن كنت أتمنى الوظيفه وأرى من هم أقل مني في المفاضلة ينالونها بالواسطة وأعيش مرارة الظلم والقهر..فاصبري أختي ومن صبر ظفر ومن توكل على الله فهو حسبه..وصدقيني أنا أكثر وحدة حاسة فيك.......والله يوفقك ويصبرك......
عارفه حبيبتي المغيبات الخمس التي لايعلمها الا الله ( ..............جاء فيها وماتدري نفس ماذا تكسب...
:( :( :(
والله يا بنات مو فاهمه ايش الي حصل انصدمت لما شفت الموضوع متكرر في المجلس ما ادري كيف جات بس وانا اكتب الموضوع فتحت معايه 16 صفحة قوقل وانا باقي ما سويت نشر للموضوع ما ادري ايش السبب يمكن عشان كذا الموضوع تكرر بس ما كنت قااااده هذي الحركة
وبعدين وش استفيد لما اكرر الموضوع 19 مره

يا ليت تتأكدون من الشي قبل لا تردون والله يسامحكم
~ lo0oly ~
~ lo0oly ~
:( :( :( والله يا بنات مو فاهمه ايش الي حصل انصدمت لما شفت الموضوع متكرر في المجلس ما ادري كيف جات بس وانا اكتب الموضوع فتحت معايه 16 صفحة قوقل وانا باقي ما سويت نشر للموضوع ما ادري ايش السبب يمكن عشان كذا الموضوع تكرر بس ما كنت قااااده هذي الحركة وبعدين وش استفيد لما اكرر الموضوع 19 مره يا ليت تتأكدون من الشي قبل لا تردون والله يسامحكم
:( :( :( والله يا بنات مو فاهمه ايش الي حصل انصدمت لما شفت الموضوع متكرر في المجلس ما ادري كيف...
هلا sweeting مشكوره على الرد والتوضيح حبيبتي وانا زي ما قلت ما كنت قاصده هذي الحركة والله ارتحت يوم شفت ردك
:26:

مهاد مشكوره المرور وارد
loard 1994 يا ليت تأكدتي من السبب اول
روزة مشكوره حبيبتي
الامل المقهور مشكوره على الرد وهذا الشئ الا انا اقوله ما حد يدري وين الخير ويمكن شر وانصرف
سعودية اصلية
سعودية اصلية
الواحد في هالدنيا مايدري الخيرة وين عشان كذا لازم مانحب مانكره كل اللي يجي من الله خير

وانت ماتدرين عن هالبنت اللي طلع قبولها يمكن امها دعتلها او يمكن هي احوج من غيرها للوظيفة
مو ضروري حاجة ماديه يمكن حاجه معنويه

وعلى العموم الدنيا ماتمشي الا بفيتامين ((و))
more
more
يبنات الله يهديكم اعفو واصفحوا وش بتستفيدون اذا كل واحدة ردت على اختها ""طنش تعييييييش""
بنت أمها وأبوها
more more :
يبنات الله يهديكم اعفو واصفحوا وش بتستفيدون اذا كل واحدة ردت على اختها ""طنش تعييييييش""
خييير خييير ان شالله يا اخت LAORD1994 انتي مو عاجبك احد ابداً في ذا المنتدى
ياقلبي الإنترنت كلو منتديات طبي وتخييري ...

إليزابييت تعجبيييييييييييييييييييييييييييييييييــني ياا شيييخه :26: + بووسه :)