و الفجر ..

و الفجر .. @o_alfgr

محررة فضية

مشروبات تسريع الولادة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
أنا سمعت عن مشروبات و أعشاب تسرع الولادة
أنا الحين في الاسبوع 37 و طفشانة من الحمل من فيكم تعرف عن هالمشروبات و طريقة عملها؟
25
147K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمر مر
سمر مر
الله يهون عليك يارب
اذاكان معك طلق اشربي كاس كبير قرفه وتكون ثقيله مره وبعدين امشي
* قمر *
* قمر *
انا سمعت ان القرفه تحمي الطلق بس ماتفتح الرحم وبكذا تتالمين وتتعبين الجنين بعد .. والله اعلم .. امشي كثير يا اختي واشربي حليب وزنجبيل وعسل وانتبهي من الاعشاب الا الاشياء الثقه والله يهون عليك ويتمم لي على خير يارب ..
ميمونة بنت العراق
للرفع
لطفيه بنت فريال
اشربي عسل بالحليب مدري حليب بالعسل على الريق
imo1723
imo1723
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي حبيت افيدك عن تجربة انا ولدت مرتين
البكرية قالت لي الدكترة امشي كثير واشربي قرفة لما فت بالاسبوع الاربعين بس ما نفع معي وبنهاية الثاني والاربعين عطتني قطعة دواء تؤخذ عن طريق المهبل بعد العشاء وفعلا ابتدا المخاض وبعد 6ساعات رحت قلولي الرحم مفتوح2سم يعني ظليت 2 سم حتى عصر اليوم الثاني وبعدها حاولت تفتحني لما وصل 4 وانفتحت 8 بس عملولي شق بالمقص والحمد لله ولدت بنتي الساعة6 قبل المغرب
في ولادتي الثانية قريت كثير عن عشبة كف مريم وبحثت عنها ودرست عنها بتمعن وتوكلت على الله وقررت اني استعملها في ولادتي بس هي ما تنشرب الا بعد ظهور علامات الولادة يعني لما يجي المخاض او ينفجر الكيس وقدر الله انو تكون ولادتي اول يوم برمضان العام الماضي بس قبلها كنت مريضة وكانت الدكتورة مانعتني من الحركة حتى وصلت التاسع والحمد لله كملت تعزيل البيت ونظفته وكنت اتحرك كثير ويوم الولادة كملت الطبخ قبل العصر وقلت اروح اريح شوي وانا نايمة انفجر الكيس المائي وقمت مفزوعة المهم رحت حطيت كفين من العشبة بقارورة ماء سعة1.5لتر بس انا ماكان معي الام يعني انفجر بدون الم وما شربت الى ان اذن المغرب وفطرت عليها يعني بعدها ابتى الطلق بس بقدرة الله اتحملت وقررت ما اروح لين ينفتح الرحم عدل والله انا رحت على صلاة العشاء ولقيت الرحم مفتوح4 وبعدها بساعة ونصف 8 وكنت اسوي حركات القرفصاء واطلع وانزل متركزة على الطاولة بس كل الالام والله لم تكن فوق طاقتي واتخيلي رحت لطاولة الولادة اجري جري يعني ما حدا اتخيل يشوف مرة حامل تجري برواق العيادة على الطاولة وولدت ولله الحمد وكانت في زحمتين بس يا سبحان الله وانا انصحك تقري عن هذه العشبة والله الموفق