عااااجل .. جزاكم الله خير

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

حبيباتي بغيت اسالكم واسال الدكتوره\

اليوم الصبح حسيت بالم فضيع في الورك اعلى الرجل اليسار لدرجة ما اقدر امشي
كلش وسويت فحوصات بالمستشفى وكل شي سليم وللحين مو عارفه شنو السبب
ودكتورتي عطتني دهان مسكن للالم وموحاسه بتحسن كلش وموقادرة امشي عوار فضيع
مع العلم اني في الشهر الرابع وللحين ماثقلت
وبطني موكبير عشان يثقل على رجولي ..

وموحاسه بتحسن كلش ياليت اللي صار لها مثلي تقولي او اللي تعرف شنو يمكن السبب
انا اختي مخوفتني تقول يمكن جلطه وباجر الصبح بشوف دكتور ثاتي

بنات ادعوا لي بالصحه والعافيه
6
520

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اماني الشرق
اماني الشرق
حبيبتي الف سلامة عليك روحي لدكتورة ثانية خبرة وتكون معروفة و***** الله ربي يكتب لك السلامة بس انتي لاتخافين وريحي بالك ***** الله قدامك العافية

انا في الثامن وتجيني نفس هذه الاعراض احس برجولي من القدم الى الورك مثل الجماد ماقدر احركها الا بصعوبة
لكن عندي موعد السبت والله يعين الله يسهل عليك يارب ويثبت حملك يارب
عاشقة200007
عاشقة200007
الله يشفيك ماعندي علم بس انا توجعني ارجوولي من الشهر الثامن والحين التاسع تجيني حاله مثل كذا ماقدر امشيييي منها بس تررروح ماتاخذ اقل من ربع ساعه بالكثير
بنت عز ماكله رز
يمكن يكون برد دهني بزيت دافي والبيس بنطلون وشراب وقدامك العافيه
ام المطبخ
ام المطبخ
جزاكم الله خير بس للحين خايفه لان باخر الشهور يحسون بهالاعراض بس انا بدري حيل ووزني مازاد الا 3 كليو بس

في حملي في بنتي وزني زاد عشره كيلو ولا حسيت بهالالم :(

اللي عنده فكره عن نقص الكالسيوم اذا له علاقه او لا ؟؟؟؟؟
نازك السلحدار
جزاكم الله خير بس للحين خايفه لان باخر الشهور يحسون بهالاعراض بس انا بدري حيل ووزني مازاد الا 3 كليو بس في حملي في بنتي وزني زاد عشره كيلو ولا حسيت بهالالم :( اللي عنده فكره عن نقص الكالسيوم اذا له علاقه او لا ؟؟؟؟؟
جزاكم الله خير بس للحين خايفه لان باخر الشهور يحسون بهالاعراض بس انا بدري حيل ووزني مازاد الا 3...
لا تخافين انا من بداية حملي وانا رجلي بتوجعني وخاصة جهة الورك بس اختي وامي طمنوني وقالولي عادي وياما حتشوفي من الم واليوم بالدات كثير وجعوني وكنت حابة افتح موضوع بس لقيتك سبقتيني وانت فتحتي الموضوع
جزاك الله كل خير