وشحليلي
وشحليلي
:27:
catty:العفو ياعيوني اتمنى اكون افدتك.

إبحارالزمان: ومن قال يارب.. وبلغيني بالنتايج.. اتحرك الوزن ولا لا؟

زهرة الليليوم:صححححح هذا اللي الاحظه.. و شكرا على الرسالة الخاصة ياعسل.. والله لا يحرمني منك ولا من تبليغاتك..

رنيم: العفو ياعيوني.. واتمنى اسمع نتايجك.

noni103: ههههههههههههههه ياحبي لك.. كنك عارفه.. لما اروح لاهلي واقول عندي وجبه مفتوحة.. فأن الوجبة تمتد من صلاة المغرب الين نص الليل.. مابين حلى وقهوه ومالح وشاهي وعصير وتارت.. بعده يجي العشاء من كشري او برياني واللذي منه.. وحلى العشاء ما ننساه.. :) ماصار رجيم.. خواتي يقولون انتي ببيتك ماعندك اكل؟ خخخخخخخخخخخخ

الرحيق المختوم: ومن قال ياااارب.

نورهان2005: ياحبي لك والله انتي ودعوتك.. والله لا يحرمك من ما دعيتي والمسلمين.

لينا: العفو ياعيوني

توولي: الله يسلمك ياعسل.

مشتاقة للاهل: الله يردك لأهلك باقرب وقت سالمة وغانمة.. اسمك جاب لي الغصة.. ترا بصيح معاك :)
اكثر طريقة بين اثرها بسرعة هي طريقة كسر الرجيم بأكله دسمة.. احاول تكون غداء او عشاء بدري.. لكن احاول بعده ما انام الا بعد ساعتين.. تخيلي اقوم الصباح الاقي وزني نازل 800 جرام!! والليوم اللي بعده ينزل بعد.. خلال يومين اكثر من كيلو.. وساعات اخليه يوم مفتوح.. مو وجبه وحده بس.. وبالاسبوع اللي بعدها يصير وزني ينزل.. يعني يتحرك الوزن.. عموما اسوي رجيم كل الاسبوع ويوم الخميس عند اهلي اكل وجبه او وجبتين.. ولو استخدمتي معاه طريقة العصير باقي الاسبوع وكملتي الرجيم عادي.. فبتنزلين لا يقل عن كيلوين بالاسبوع ان شاء الله.. اما المويه الحارة.. فأحس انها نزلت وزني وخفت الكرشة بمعدل كم سانتيمتر!!
اتمنى اكون افدتك.
هنّـو
هنّـو
شكرا
مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
لا تصيحين حبيبتي يكفي واحد يصيح فينا ...... اللة لايبعدك عن اهلك أنشاء اللة
وبجرب كل الطرق الي قلتيها