أنمار3

أنمار3 @anmar3

عضوة نشيطة

سؤالى عن البطاطا المشويه؟

اطباق عالم حواء

:09:مساءالخير والاحساس والطيبه يابنات عالم حواء ممكن تقولولي طريقة البطاطا المشويه زي بيتزا هت وابغى أكلات جديده لاني مليت من الاكلات الي اسويها لزوجي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامت روعه
مامت روعه
انا اقلك
اولا تجبي البطاطس وتقطعيها زي بيتزا هت وتخلي قشرها
تتبليها بزبده وزيت زيتون وتوم وملح ولو خشن افضل وفلفل اسود وازا عندك الاورجانو او الزعتر المجفف وشويه من البقسماط وتحطيها في الفرن وباعافيه
للخبر دائما
للخبر دائما
السلا م عليكم اختي عندي طريقه للبطاطس بس مدري هي الي تقصدينها اولا بس كل من ياكلها عندي يقول زي بطاطس بيتزا هوت تاخين بطاطس الكميه اللي تكفيكم تقطعينه انصاف وبعدين تقطعي الانصاف بالطول مو اصابع تطلع بشكل هلال انشا الله فهمتي وبعدين تحطينها في صينيه تيفال وتخلطين بهارات ايطاليه تلقينها فالسبر ماركت الكبير وتحطين ملعتين زبده وماح وفلفل حاااااار احمر اذا تحبين و وشوي ليمون ترى مو ضروري بعدين تخلطينهم مع البطاطس تشغلين الفرن من تحت وتقلبنه ثم تشغلينه من فوق لين يتحمر وبالعافيه اي سؤال انا حاضره
أنمار3
أنمار3
السلا م عليكم اختي عندي طريقه للبطاطس بس مدري هي الي تقصدينها اولا بس كل من ياكلها عندي يقول زي بطاطس بيتزا هوت تاخين بطاطس الكميه اللي تكفيكم تقطعينه انصاف وبعدين تقطعي الانصاف بالطول مو اصابع تطلع بشكل هلال انشا الله فهمتي وبعدين تحطينها في صينيه تيفال وتخلطين بهارات ايطاليه تلقينها فالسبر ماركت الكبير وتحطين ملعتين زبده وماح وفلفل حاااااار احمر اذا تحبين و وشوي ليمون ترى مو ضروري بعدين تخلطينهم مع البطاطس تشغلين الفرن من تحت وتقلبنه ثم تشغلينه من فوق لين يتحمر وبالعافيه اي سؤال انا حاضره
السلا م عليكم اختي عندي طريقه للبطاطس بس مدري هي الي تقصدينها اولا بس كل من ياكلها عندي يقول زي...
تسلمولي الله يعطيكم العافيه
ninal5552
ninal5552
http://www.esnips.com/_t_/choumicha+rachida?q=choumich+rachida

شوووفي الموقع ده فيه كل الكتب مجانية كل اللي انت عاوزااه سلطات ايس كريم سمك اطبااق
ام علاء
ام علاء
ينقل من الساخنه لاطباق عالم حواء