انيقه

انيقه @anykh

عضوة نشيطة

طريقة الفرد كيف؟ اختي الحنين إلى الوطن وغيرها ممكن جرب

العناية بالشعر

السلام عليكم
اخواتي الحبيبات انا بدي منكم طلب؟
بدي تقولولي كيف افرد شعري بكريم الفرد تبع سوفت اند بيوتيفول.
انا شريته وقرأت الطريقه بس الصراحه تعبني كثير وانا اقرا ولم استوعب الفكره تماما.
اريد ممن جربته ان تقول لي الطريقه بالتفصيل الممل.
بارك الله فيكم
اتمنى ان تصلني ردودكم بسرعه.
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل عمري
أمل عمري
السلام عليكم ..

اخت انيقه اول شي كل عام وانتى بخير ..

اختي اعطيك طريقتي من 5 سنوات تجربه استخدمته 5 سنوات وتركته من سنه بالضبط ..

المهم ماراح اطول عليك .. اول شي تغسلين شعرك جيداً بأي نوع من انواع الشامبو بس لازم تغسلين شعرك منيح حتى تنظفي شعرك وتزول اثار الكريم والزيوت اذا كنتى تستخدمي

بعدين تبدئي بتقسم شعرك مثل اول صوره الى قسمين وبعدها اقسميه الى اربعه اقسام ابدئي والبسي القفازات اللى موجوده في العلبه بعدين حطي فازلين على جبينك ( الجبهه) وعلى جهه منبت الشعر من امام الى خلف بحيث يكون حامي لك علشان لايوصل مفعول الماده الكميائيه اللى راح تحطيها على شعرك لاتوصل وتحرق جلدك

ضعي في كأس بلاستك كميه من خليط B واضيفي عليها كيمه من السائل C واخلطيهم بواسطه الملعقه الموجوده في العلبه حاولي تكثرين B وتقللين C لان مفعول C قوي جداً فحاولي تقللي كيمته لازم تخلطي في كأس او طبق بلاستك ابدئي بتقسم الشعر مثل الصوره الثانيه الى اقسام صغيره باستخدام المشط ذو الاسنان العريضه ضعي كيمه من الخليط على خصله صغيره من الشعر ومشطي شعرك وشديه في الوقت نفسه راح ينزل لك مقدار على شعرك وعلى المشط من الخليط اسحبيه وعاودي اضافه الخليط مع الشد راح تلقين بعد 3 أو4 مرات ان الشعره صارت مستقيمه كأنها مسطره اتركي هذه الخصله وابدئي بخصله ثانيه وهكذا حتى تنتهي من جميع خصل شعرك (( اذا نقص الخليط اضيفي المزيد من B وكميه من C ))
وبعدها لما تخلصين مشطي شعرك كله بالزائد من الخليط واتركيه على شعرك لمده من ساعه الى ساعتين على حسب طول ونوع شعرك..
بعدها اشطفي الخليط بالماء جيدا حتى تتأكدي انه زال ولا توجد اي اثار للخليط على شعرك ثم اضيفي الشامبو الخاص D على شعرك واغسليه الى ان يشكل رغوه كانك تغسلي شعرك بشامبو عادي
وبعدها اشطفي من جديد ثم اضيفي المنعم E هذا مثل البلسم واتركيه فتره على شعرك ثم اشطفي
وبعدين جففي شعرك بالخفيف بالمنشفه وضعي F هذا لايشطف واتركيه وسرحي شعرك ولا تغسلي شعرك مده من يومين الى ثلاثه ايام لاتغسلينه والا بعدين تعبك بيروح بلاش

بعد يومين اغسلى شعرك بشامبو عادي وبعدها كل شي عادي تحطي كريم على شعرك

ان شاء الله تكوني فهمتى علي واي استفسار انا حاضره

جربي ترى هذه طريقتى 5 سنوات وانا استخدمه انا استخدم اللى مكتوب عليه سوبر القوي على الشعر لان شعري خشن

بس بغيت اختى اذا كنتى ماخذه سوبر او عادي و شعرك من اي نوع والى وين تقريباً طول شعرك

اسفه على الاطاله ومع السلامه :27::27:
أمل عمري
أمل عمري
انا اول الواصلين وشرحت لك الطريقه واذا بغيتى اي استفسار لاتترددي اختي :26: :26:
الحنين الى الوطن
اهلا حبيبتي وفالك طيب
انا اخر مرة سويت افرد من تقريبا 4 سنوات لكن راح اكتب الي اذكرةبس عشان انفذ طلبك لكن اللة يخليكي اذا في شي ناقص قوليلي لا طبقي كلاامي على طول ...............:24:
هذا راس مال الحرمة مو حياللة اي شي هههههههههههههه
المهم حبيبتي اول شي في حاجة مادة زي الجل في كيسين هذول اللة يسلمك بس تحطيهم قبل (الناصية) شعر مقدمة الرأس.عن نفسي كنت ارميهم وبعدببن تجيبي العلبة الكبيرة ال فيها المادة الاساسية الي تجيكي لونها ابيض وجامدة حيل تضيفي عليها المادة الي في القارورة ابلااستيكية(هما اصلا 4 قواريربلااستيكيةالكبيرة الي تكلمنا عنها وفي وحدة فيها شامبوا لونة اعتقد برتقالي واثنين المادة الي جوتها سائلة وحدة منهم تنضاف مع العبوة الكبيرة وتتحرك مضبوط
والثانية بعد ما تخلصي الفرد تبخية علي شعرك كمثيت
وعلى فكرة كل عبوة عليها حرف منA:B:C:D:E:F
واعتقد انك تحطيDعلىC>>>>>>>>>>>>>ولي يرحم والديكي راجعي المنشورة لتأكد .وتحركي الخليط بالخشبة
مضبوط وبعديين قسمي شعرك قسميين وابدي بسم اللة وابدي من اليميين(اعتقد كاتبيين في الورقة ابدأئ من خلف اسفل الرأس ) عن نفسي خالف تعرف كنت ابدأ من الامام
وتسوي نفس الشي في الجزء الشمال وعلى حسب نوع شعرك .راح تحسي بحكة وحرقة بس ماعليكي اصبري
ملااحظة

اهم شي لا تحطي الخليط على الفروة حاولي بقدر الامكان انك تبعدية انش واحد.
لما تحطي الخليط علالقسم اليميين شوفي الساعة كم ونفس الشي بالنسبة للقسم الشمال
وبعد ماتنتهي المدة اغسيلي الجزء اليمين اول شي وبعديين الشمال.واثناء الغسل مشطي شعرك على خفيف

خلااص الحيين خلصتي من الخطوة المهمة تجيبي الشامبو اعتقد مكتوب على العلبةE
تاخذي منة شوية وحطي على شعرك وادعكي شعرك بشويش ولما تغسلية راح يطلعلك اللون بمبة او زهري
استمري على كدة الا ان ينتهي الشامبو وراح تراحظي ان اللون الزهري يخف عند كل غسلة
زبعديين تجيبي المنشفة وتنشفي شعرك على خفيف وتجيبي العبوة Fاخر عبوة وتركبي عيها (واللة مادري ايس اسمة)
المهم انة في النهاية يصير زي البخاخ ورشي بة على شعرك خلصية كلة
وبعدييم شيلي كل العبوات الي عندك وعلى حاوية الزبالة عدل لاانها سامة جدا خصوصا اذا عندك اطفال
اتمنى اني اكون افدتك ولو اني حاسة ان شرحي ملخبط لكن اعذريني اطفالي اللة يهديهم من يشوفوني جالسة على النت يبدأو بالطلبات
الحنين الى الوطن
اختي العزيزة انيقة
هناك بض الاشياء المهمة التي نسيتها في ردي لكي وذكرتني بها الاخت امل عمري
ذكرها اللة باالشهادة
فأرجوا ان تعملي برد الاخت امل عمري لاانة الاصح
تمنياتي لكي بشعر جمييل

كلمة على جنب انصحك بوضع الزيزت والاعتناء بشعرك بعد الفرد
في امان اللة
انيقه
انيقه
اختي امل عمري انا شعري ناعم الملمس ولكنه ينكش ويهيش وفيه تجاعيد كبيره.
والنوع الذي اشتريته ريجولار العادي ومكتوب كمان عليه
no-lye conditioning creme relaxer
.
جزيت خيرا اختي وهلأ بدي اقرأ طريقة حنين الوطن.
بارك الله فيكم