*أم مروة*
*أم مروة*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك اختي scorpiogirl اسال الله رب العرش العظيم ان يثبث حملك وعقبال ما تشوفي النونو بجنبك يارب والله يفرحني ويسعدني عندما اعرف ان وحدة من بنات المنتدى حملت

واسال الله العلي القدير ان يرزقك جميع بنات المنتدى وبنات المسلمين واخص بالذكر اختي ثورة العرب والاخت بنت النور وغيرهم يارب

ودعواتكم ان يسهل الله ولادتنا نحن الحوامل ويرزقنا ذرية صالحة حسنة الخلق والخلق امين

اختك
ام مروة
scorpiogirl
scorpiogirl
و الله العظيم انى أبكى لما شوفت الردود و الدعاء لى يارب يارب تهنى كل بنت بالذرية الصالحة يارب
شجرةالتفاح
شجرةالتفاح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أم مروة*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك اختي scorpiogirl اسال الله رب العرش العظيم ان يثبث حملك وعقبال ما تشوفي النونو بجنبك يارب والله يفرحني ويسعدني عندما اعرف ان وحدة من بنات المنتدى حملت :27:

واسال الله العلي القدير ان يرزقك جميع بنات المنتدى وبنات المسلمين واخص بالذكر اختي ثورة العرب والاخت بنت النور وغيرهم يارب :13:

ودعواتكم ان يسهل الله ولادتنا نحن الحوامل ويرزقنا ذرية صالحة حسنة الخلق والخلق امين

اختك:41:
ورده النرجس
ورده النرجس
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يثبت حمك ويرزق جميع المحرومين:27:
ورد الظل
ورد الظل
الف الف مبروك. . . وربنا ثبت حملك ويقومك بالسلامه وتشوفي حملك بعينك يا أرحم الراحمين يالله