ميمي الفرحانه
مشكورات وينكم ياحلوات ؟؟من تعاقدت مع البنات طمنوني واللي تعرف وحده مميزه وامكانياتها ماتسمح سااااااااااااعديها وراسلي صاحبات المشاغل او اذ عندك خييييييييييير ورزق سجليها بدوره واحتسبي الاجر صدقه ودفعة بلاء كووووووووون سبب لفتح باب رزق لها ولاهلها ترااااااا فيه ناس محديدري عن ظروووووووفهم الا الله واحتسبوووووووووو
لوجه الله
أنا أم!!
أنا أم!!
طيب اذا انتي لسا محتاجه كوافيرات

انا بشرق الرياض وشاطره بالمكياج بس

بس كيف الدوام؟

واذا خلاص اكتفيتي الله يرزقك ويهنيك
ميمي الفرحانه
طيب اذا انتي لسا محتاجه كوافيرات انا بشرق الرياض وشاطره بالمكياج بس بس كيف الدوام؟ واذا خلاص اكتفيتي الله يرزقك ويهنيك
طيب اذا انتي لسا محتاجه كوافيرات انا بشرق الرياض وشاطره بالمكياج بس بس كيف الدوام؟ واذا...
في مشغل محتاج كوافيره شاطره بالمكياج اوشامله بشرق الرياض بحي الفيحاء اذحابه راسليني على الخاص
ام عدالاله
ام عدالاله
فعل الرسائل يالغلا:26:
فعل الرسائل يالغلا:26:
هلا وغلا كيف افعلها
وبعدين مااقدر الا اذا رديت خمسين رد.... وماارد الا ثلاث ردود في 24 ساعه ليت تعل هالخيارات؟
ياليت اقدر اتواصل مع اي سعوديه بشرق الرياض وتكون كوافيرا شاطره مره
ميمي الفرحانه
هلا وغلا كيف افعلها وبعدين مااقدر الا اذا رديت خمسين رد.... وماارد الا ثلاث ردود في 24 ساعه ليت تعل هالخيارات؟ ياليت اقدر اتواصل مع اي سعوديه بشرق الرياض وتكون كوافيرا شاطره مره
هلا وغلا كيف افعلها وبعدين مااقدر الا اذا رديت خمسين رد.... وماارد الا ثلاث ردود في 24 ساعه ليت...
يالغلا ودي اساعدك بس مااقدر صعب اكتب ارقام البنات على العام.
كلمي على صاحبة مشغل يلا بنات في حي الريان شارع الامير ماجد ماراح تقصر معاك وبتخدمك باللي تقدر عليه
.