تغيير حبوب منع الحمل بعد الفطام

الحمل والإنجاب

مرحبا حبوبات..

انا مربية من حوالي ثمان شهور وشوي .. والحمدلله كنت ارضع بنتي أكثر شي طبيعي (أربع مرات طبيعي + مرة صناعي)

ويوم صار عمرها خمس شهور بديت اعطيها اكل وصرت أنقص عدد مرات الحليب الطبيعي بمعدل وجبة كل شهر او شهر ونص .. وحاليا اعطيها مرة واحدة وجبة حليب طبيعي + مرتين حليب صناعي + مرتين أكل ... والحمدلله صحتها زينة ووزنا زين.

ومن اول ما رببتهاا وانا اخذ حبوب منع الحمل سيرازيت .. وهي مثل ما تعرفون حبوب للمرضعات .. ولين الحين ما نزلت علي الدورة.

أنا الحين ناوية افطم بنتي تماماً .. واعرف اني لازم اغير الحبوب واستخدم حبوب أقوى .. وانا من قبل الحمل كنت استخدم حبوب ياسمين وناوية ارجع لها بعد فطام بنتي إن شاء الله.

بس مب عارفة هل لازم انتظر نزول الدورة الاول والا لا؟

يعني هل اوقف حبوب سيرازيت وانتظر الدورة وعقب ابدا استخدام حبوب ياسمين .. والا عادي انتقل من سيرازيت لياسمين مباشرة؟

اذا في واحدة جربت هالشي ياليت تفيدني.
7
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##الخنساء##
##الخنساء##
أسألي الدكتورة افضل
اظن عادي تستمرين على سيرازيت هي مب بس للرضاعه في ناس يستخدموها بدون ما يرضعون عشان هرموناتها اقل
و اعتقد ممكن تغيرين على طول بس اول اسبوع تستعملين مانع اضافي
أم الهتون
أم الهتون
المشكلة الطبيبات في الغالب عندهم زحمة .. والانتظار طويل جداً عندهم .. والأدهى ما يطيعون يردون على السؤال بالتلفون .. ويقولون لج تعالي وعقب نتكلم!!!!

مع ان السالفة كلمة ورد غطاها!!

على كل حال .. انا سالت الدكتورة هني في المنتدى وبعدها ما ردت عليّ .. بس حبيت اشوف تجارب الأخوات.

مشكورة الغالية.
أم الهتون
أم الهتون
المشكلة الطبيبات في الغالب عندهم زحمة .. والانتظار طويل جداً عندهم .. والأدهى ما يطيعون يردون على السؤال بالتلفون .. ويقولون لج تعالي وعقب نتكلم!!!! مع ان السالفة كلمة ورد غطاها!! على كل حال .. انا سالت الدكتورة هني في المنتدى وبعدها ما ردت عليّ .. بس حبيت اشوف تجارب الأخوات. مشكورة الغالية.
المشكلة الطبيبات في الغالب عندهم زحمة .. والانتظار طويل جداً عندهم .. والأدهى ما يطيعون يردون على...
:26:
أم الهتون
أم الهتون
معقول؟؟!!
بوسي123
بوسي123
حبيبتى لو حد رد عليكى او سالتى الدكتوره ياريت تقوليلي لانى انا كنت اخد حبوب سيزارت وتركتها لى 5 شهور وفطمت ابنى من شهر وما نزلت الدوره للحين وانا ابي احمل ومفيش دوره وبالتالى ما في تبويض بدى اعرف متى تنزل الدوره بعد الفطام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟