اللهم لاتجعل السعاده تفارق من ترد علي

اطباق عالم حواء

مساء/صباح
الخيرااااااااااااااااااااااات
كيفكم والله يابنات حواء اني احبكم في الله واحب منتداكم الاسلامي المفيد
واحب الاخوه الاسلاميه اللي بينكم مع انكم ماتعرفون بعض
حبيت اقولكم مشكلتي
امي الله يطول بعمرها زوجتني وماعلمتني الطبخ زين لانها كل ماتقولي تعلمي الطبخ اقول لا وتسكت ماتلزم علي
وانا يابنات نفسي اتعلم الطبخ واصير قرمازي مرت اخوي ماشاء الله عليها حتى الذبيحه تطبخها :44:ووحده من جاراتنا كل مارحت تقهوي احد تاخذلها ذيك الصواني اللي كلها من طبخ يدها ماشاء الله وفوق هذا لما اجي املي البيت اطلب اغراض عشان اتعلم الطبخ ولا اسوي منها شي وزوجي دايما يقولي انا احب الفطاير والعلوم ذي بس بما اني رفله :angry:ماسويله شي لدرجة ان قهوة العصريه معها حلى جاهز وكل ماعزمت احد ماجيب الا من برى سواء كان حلى القهوه اوالعشاء والله خسرت زوجي افيدوني الله يسعدكم ياااااااااااااااااااااااارب مع العلم ان عمري 20 وحامل (قولوا ماشاء الله):icon28:وكل ماقالي ليش ماتسويلي الفطاير والاشياء هذي اقول انت شايف وضعي حامل وعندي دراسه وهذا حالي والله يابنات نفسي اصير طباخه ومايتخسر زوجي كل ماجاء احد ياخذ من المطعم والمشكله الاساسيه هي ان ماعندي ثقه بنفسي فارجوووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني بعد الله
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلا روحنا
حلا روحنا
شوفي ياقلبي اغلبنا نحن البنات لما تزوجنا ماتعلمنااااااااااا وربي ماكنت أعرف شي ..

لكن

صرت مدوامه بقسم الطبخ في عالم حواء .. وأذا تبغين اشياء مجربه وتعطي نتيجه روحي لقسم الأطباق المجربه ..

منجد الله يسعدهم وربي صرت أتفنن بالغداء كل ماجبت لحم ولا دجاج نقزت على النت أدور شي جديد .. جربي لو اسبوع وشوفي النتيجه
هيا بنت عبدالله
انا لم تزوجت ما اعرف اسوي شي

تعلمي شوي شوي الدنيا بتعلمك

الله يتمم عليكم الصحه والعافيه
ابتســـــام محمد
شوفي لك كم طبخه من ذا القسم وطبقي
شوي شوي لما تتعلمي
الله يسهل عليك
دعواتك لي بالشفاء والذريه الصالحه
حبيبة بسوم
حبيبة بسوم
والله يااقلبي اول ماتزووجت ماكنت اعرف كثييييييير لكن هالمنتدى هو اللي علمني كل شي

داايم ادخل الاطباق المجررررربه واطبخ والحمدلله صرررررت فنانه بالطبخ والكل يشهد من اهلي خخخخخخ<<قالت قصة حياتها

ادخلي وجربي وشووووووفي
عاشقة الارز
عاشقة الارز
الله يعاافي كتب الطبخ بتستفيدي منها كثيثيييييييييييييييير
جربي ..
..
والله يعين ياااااااااااااااارب
::