الهنوف 21

الهنوف 21 @alhnof_21_1

عضوة نشيطة

مطلوب كفتريا في كليه او مراكز نسائيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين عزيزاتي الي تعرف اي مركز نسائي من مدارس كليات مشاغل بحاجه لكفتريا ياليت تبلغني وشكراا
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاماسيه
الاماسيه
اضم صوتي لك انا في جدة

حددي منطقتك يالغالية
الهنوف 21
الهنوف 21
حبيباتي انا مابين الرياض وجده يعني الي تعرف بالرياض تدلني والي تعرف بجده تدلني والله يجزاهاا الف خير ويسلمووووووووووووووووو
سوما1988
سوما1988
وأنا أيضا أنا في الرياض
الهنوف 21
الهنوف 21
بنات ياليت الي عندها دراسة جدوى للكفتريات الصغيره عندي خبره بس نفيد ونستفيد تنزلها لنا ويعطيكم العافيه
الهنوف 21
الهنوف 21
قسمي أفكارك .. أولاً بالنسة للمشروبات... ثم المؤكولات .. ثم أشياء التسلية والأشياء الخفيفة
المشروبات..
ساخن وبارد.... / الساخن كأمثلة: شاي - نسكافية - شاي أخضر- كابتشيوا- شوكولا ساخن - قهوه امريكي -قهوة تركي..
البارد
كما قلت سابقاً عصيرات طازجة كأمثلة: عصير البرتقال سيد الموقف/ فراولة / منجة / جوافه/ ممكن كركديه (كجراتي بالرد) منعش جداً في الصيف-ليمون بالنعناع.
المأكولات..
كما قلتي سندويشات وكأمثلة : خليها حركات فيها خس وطماطم - سندويشات حمص - سندويشات أومليت - ممكن تجيبي كروسون وتعملي سندويشات بالمرتديلا والجبنة أو الديك الرومي كما في بعض المحلات - البيتزا- الهمبرجر - سمبوسة سبانخ - فطائر جبن - فطائر زعتر - تبوله - ورق عنب ....
الأشياء الخفيفة وأشياء التسلية كأمثلة : الذرة - الفوشار (لا تستهيني فيه له محبينه أنا منهم ) -دونات - البسكويت - الشوكولا- وشيء آخر أتوقع يكون عليه اقبال كثير خاصة في أيامنا الحارة..وهو الآيسكريم..( الآيسكريم الملون النكهات الا بعود- والأيسكريم الكريمي الا يؤكل بملعقة) - البطاصس المقلية ألاحظ كثير يشتروها..
هذا ما جاء في بالي منقووول