وش رايكم بلدكتور علاء المغازي ابي عملية تجميل

علاج السمنة والنحافة

سلام يابنات رجعت لكم

معي حالة اكتئاب وصراحة فكرت اني اسوي شفط وشد للبطن بس طبعا افضل دكتور على مستوى المملكة

هو ايمن حلمي واسعاره نار ننننننننننننار

بعده جمال جمعه وبرضة نار نار بس

ولقيت ان في الاستشاريون فيه دكتور علاء المغازي وججزت موعد الثلاثاء علشان اقابلة واخ\ رايه

واساله عن بطني لانها بشششششششششششعه جدا ترهل وشحوم وانتفاخ من المعدة يبدا

لين اخر البطن فهل سمعتوا فيه الي اعرفه ان اسعاره اوكي

بس دورت وبحثت بالنت ومالقيت عنه الا كلام بسيط جدا

وش رايكم

10
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري المبارك
جوري المبارك
يمدحوه اللي راحولوله
وانا من الناس اللي رحتله استشاره4مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
وكان صادق جدا جدا جدا معااااااااااااااااية
لا لف ولا دار
استخيري قبل تعملي اي شي
ووافينا باخبارك ياقمر
الله يكتبلك الخيرة فيما اختاره لك بالخير
محبة النوم
محبة النوم
طيب ماقلتي وش سالتيه عن ايش بالضبط وكم قالك السعر وهل وراكي اي صور
محبة النوم
محبة النوم
بنات معقوله ماحد سمع عنه انا اعرف انه شاطر بشد الزنود بس شد البطن هل فيه احد سمع عنه
محبة النوم
محبة النوم
رحت له انا واختي وانهلت ورجعت يعني انا اخترته لانه موب مشهور وقلت يالله سعره بيكون اوكي حول 16 الف

ورحت طبعا استخرت وامي استخارت ورحت الاننتظار ودخلت هو تقريبا شايب او قرب الشيخوخه ههههههه

وقلت ادا ماشتهر متى بيشتهر يالله اهم شي ان اسعاره حليوه

وكشف علي وقال ان شيل بطني ادا بحمادي ب 30-32 الف

واختي عشان يشيل بشفط الدهون من جنوبها ب 12-15 الف

وفجاءة انا استقبل اتصال امي تقولي انا صليت الخيرة لاتسويها عنده قلبي منقبط

قلت اوكي اصلا انا مارحت لجمال جمعه ولا ايمن حلمي عشان قلت هدا موب مشهور وسعره رخيص لكن طالما بوصل ل30 الف

باروح للمضمونين وقررت اروح اكشف عند جمال جمعه وموعدي الست وببلغكم وش صار
##رايقه ومتضايقه##
رحت له انا واختي وانهلت ورجعت يعني انا اخترته لانه موب مشهور وقلت يالله سعره بيكون اوكي حول 16 الف ورحت طبعا استخرت وامي استخارت ورحت الاننتظار ودخلت هو تقريبا شايب او قرب الشيخوخه ههههههه وقلت ادا ماشتهر متى بيشتهر يالله اهم شي ان اسعاره حليوه وكشف علي وقال ان شيل بطني ادا بحمادي ب 30-32 الف واختي عشان يشيل بشفط الدهون من جنوبها ب 12-15 الف وفجاءة انا استقبل اتصال امي تقولي انا صليت الخيرة لاتسويها عنده قلبي منقبط قلت اوكي اصلا انا مارحت لجمال جمعه ولا ايمن حلمي عشان قلت هدا موب مشهور وسعره رخيص لكن طالما بوصل ل30 الف باروح للمضمونين وقررت اروح اكشف عند جمال جمعه وموعدي الست وببلغكم وش صار
رحت له انا واختي وانهلت ورجعت يعني انا اخترته لانه موب مشهور وقلت يالله سعره بيكون اوكي حول 16...
نفس اللي صار معي بالضبط قال لي ب 30 الف صراحه مررره كثير

يعني نفس سعر ايمن او يمكن ايمن حلمي ارخص :35: لان ايمن حلمي بطن وظهر ب 40 الف اتوقع البطن لحاله ارخص