الإرجوانة
الإرجوانة
ربي يعوضها خير ويجعلهم شفعا لها يوم القيامة .. والحمد الله على حكمت رب العالمين ..والحمد الله عندها ولد سليم من قبل ..والسكرر مااعتقد ان له علاقة لان اعرف كثر شعر راسي يحملون ويجبون عيال ماااااااااشاء الله تبارك الله ..
اختك يبيلها اولا .. انها تسوي تحاليل شششششششاملة عن كل شي لو تضطر تسافر برى ..تسوي تحليل جرثومة الحمل وجرثومة الرحم وتشيك على الارحام تشوف اذا عندها مشاكل او عيوب خلقية لا قدر الله ..
واهم شي فصلية الدم بينها وبين زوجها واكيد في تحاليل مانعرفها الاطباء المختصين يعرفون لها ..
وااااااااااااااااهم شي لااااااااحد يدري اذا حملت نهااااااايا نهاااااااااايا الالين تولد ... ترى فعلا انا اعرف ناس سوو كذا وتم حملهم الحمد الله.. وعليها بكثرة الاستغفار والصدقة والجو الى الله والله ثم والله ربي ارحمن فيها منا ومنكم ومن الاطباء ..
وربي يلبسها الصحة والعافية ويرزقها بالاولد الصالحين السليمين المعافين ..
اللؤلؤه الجديده
الله يعوضها ويرزقها من واسع فضله ..
فلاش ميموري
فلاش ميموري
حبيبتي انا كانت لي قريبه سليمه ومافيها شي وكل ماتحمل تسقط حملت كثير وراحت لمشايخ وصارت تقرا عند واحد منهم واوصاها ماتعلم احد اذا حملت...وبعدها سافرت امريكا هي وزوجها وحملت هناك ولا علمت احد نهاااائي حتى امها تخيلي الين وصلت السابع وقالت لامها بس وبعدها ولدت وتمم ربي لها على خير

دعواتك لي ان ربي يتمم علي حملي واجيب بندوري
*زهره البنفسج*
يمكن يبيلها رقيه شرعيه اذا تحاليلها كلها سليمه لان كثير معهم السكر وينجبون اطفال اصحاء
UAE-Doll
UAE-Doll
الله يعوضها عوض خير ان شاء الله و يصبر قلبها, قصتها تحزن جد ,
كنا نسمع عن هالاشياء قبل على ايام جداتنا, بس العلم تطور لازم تسوي تحاليل من جهه و من جهه ثانيه ترقي نفسها
لأن العين حق ,
توقف فتره و تراجع امورها و فحوصاتها و تستشير اطباء الوراثه لزوم في سبب لان وصف الأطفال اللي ماتوا على حسب ما تقولين عندهم تشوه خلقي و هذا اكيد له سبب غير السكر لان السكر ما سمعنا يسبب تشوهات
يارب الله يعطيها اطفال في كامل صحتهم وعافيتهم ويعوض عليها بكل خير