Eve
Eve
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تقدرين تكملين الجامعة بإنتساب بالنسبة للعمل ممكن تفتحين مشغل صغير مكياج فقط ، يكون الأولوية فيه للي يحجز و على حسب استطاعتك تحددين عدد الزبائن في اليوم ، مثلاً ما تقدرين تصلحين أكثر من 10 زبونات إذا وصل عدد الحجز 10 توقفين ما عاد تستقبلين حجوزات في هذا اليوم ،، و هكذا ممكن تصلحين مدونة و صفحة على الفايس بوك و تويتر و تحطين إعلان أنك تترجمين وثائق و مستندات و حتى إيميلات من و إلى اللغات (العربية - الإنجليزية - الفرنسية ) و حطي سعر لو كان الترجمة مستند كم تاخذين على الصفحة (لو ملف وورد احسبي الصفحة بحجم الخط حتى ما يصير تلاعب معك)، و كم تاخذين على الإيميل والدفع بيكون عن طريق البايبال لأنه راح يزيد ثقة الزبائن معك و يتيح لك فرصة الترجمة لزبائن من خارج السعودية و حول العالم و الله يوفقك و يرزقك
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تقدرين تكملين الجامعة بإنتساب بالنسبة للعمل ممكن تفتحين...
ما قصرتي اختي ...ويوفقك ...تسلمي
Eve
Eve
انا اعرف مشغل نسائي بحاجه الى امراه لديها خبره بالازياء لتساعد الزباين على اختيار الموديلات وشراء الاقمشه للتفاصيل اكثر ارسلي وسيله تواصل على الخاص
انا اعرف مشغل نسائي بحاجه الى امراه لديها خبره بالازياء لتساعد الزباين على اختيار الموديلات...
تسلمي حبيبتي بس انا مو عايشه في السعوديه
شقاء فرحة
شقاء فرحة
بالتوفيق والبنات كفوا ووفوا ومابقوا شيء

أستعيني بالله

وعصفور باليد ولاعشرة على الشجرة

أبدي بشيء واحد وخليك متميزة فيه

مثلا الترجمه عن طريق النت

وبالتوفيق