jejeeid
jejeeid
ايوة اعمليها بنفسك اضمن
مجمرة بخور
مجمرة بخور
انا الحمد الله استخدامه في النفاس شمر وينسون بس
La_Reine
La_Reine
ايوووه كلام البنات صحيح .. انا داخله باقولك جمعي الاشياء بنفسك وتآكدي من كذا موقع عن العشبه قبل لاتستخدمينها وعندك موسوعة جابر القحطاني عشان تعرفين كل عشبه وش وظيفتها بالضبط ،، لما تعرفين وش تبين عندك محلات كثيره وانا شخصيا احب بن منقاش شغل مرتب ونظيف ،، لان ترى الخلطات مجرد اجتهادات وممكن شي يتفاعل مع شي فـ خليك بامان احسن لك ... اهم شي الفلفل الاسود والابيض والرشاد لكن فتره معينه ماتطولين الحلبه انا ماحبيتها لانها تسبب رطوبه فـ تجبر عظم لكن تخرب امور ثانيه غير الريحه الزكيه ههههههه ف ماتهورت اجربها ابددد ،، اشربي سوائل كثيير ،،، خذي التمر واعجنيه مع قرفه وشوي حب رشاد وكلي كم وحده مع القهوه او الحليب ، حطي ببالك نقطة لاتسرفين في امرك مهما كان هالشي كويس ويعطي نتايج كويسه ترى لو المويه لو الواحد كثر منها تدمرت الرئه عنده فـ الاعتدال مطلوب بكل شي .. واي شي تحتاجينه ابشري ،، وتذكري ترى الاجانب لايعرفون حلبه ولا رشاد ولاحواقنا هذا كله رغم كذا اعتقد كلكم شفتوا مقطع اللي حامل بتوآم وترررردح ترقص واحنا من الرابع واحنا أأه وآآه وياعظامي وياظهري ومدهره عمليات التضويق والبربسه ،، تحرررركي اللي يقولك ارتاحي في الاربعين تراه مايحبك ارتاحي اسبوع اوكي بعدها تحرررركي مارح يطلع الدم والبلاوي كلها الا بالحركه ،، الله يسهل امرنا وامرنا ويتمم لنا ويرزقنا تمام الخلق والخلقه ياربي
ماسكهـ خطــ
ماسكهـ خطــ
الله يجزاكم الجنه اخواتي
ماسكهـ خطــ
ماسكهـ خطــ
الله يجزاكم الجنه اخواتي
الله يجزاكم الجنه اخواتي
بس
ليتتتكم منزلين. روابط الخلطااات
 وين احوس بالمنتدي 

زين اني ادخل فيه