iGhwedx

iGhwedx @ighwedx

عضوة جديدة

فتحت لكم قلبي ، أملاً في مساعدتي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

،

السلام عليكم ورحمة الله ، تحية طيبة مباركة للجميع ، معاكم أختكم غ،ز ، الحمد لله انا انسانه ملتزمه بتعاليم ديني والحمد لله ما اقصر في فرض من فروض الصلاه ، لكن عندي مشكلة مؤرقتني جداً جداً جداً ، الا وهي الكذب ، نعم الكذب اسال الله ان يبعدكم عن هذه الصفة الذميمه ، مشكلتي كانت من شلتي المكونة من ست بنات وكلهم ما شاء الله تبارك الله ذو اخلاق عاليه ، وكثيراً ما تشدني سوالفهم وكلامهم عن مواقف يوميه بسيطه جميله ربما لم ولن اعيشها ابداً بسبب ظروفي العائليه الصعبه ، كنت دائما اراهم يسولفون ويتكلمون وانا ساكته ليس لدي ما اقوله ، وهذاجعل بعض الصديقات الله يهديهم اكثر من مره يتجنبوني من الطفش والسكوت الملازم لي ، وكانت هذي بداية مشوار للهلاك والكذب ، صرت اخلق سوالف من راسي او صارت لبعض اقاربي وانسبها لي ، وكثرت الكذبات وزاد تعمقي في الهلاك ، مما افقدني ثقتي بنفسي وثقة الاخرين من حولي لدرجة انهم صاروا يقولون لي ي كذابه في وجههي ، يعلم الله اني في احاول جاهدة في تحسين وضعي ، وابعد عن الكذب قد ما اقدر ، اطلبكم الحين مساعدتي كيف ارجع ثقة من حولي فيني ، وكيف أثبت لهم تغييري ، رجاءً اخواتي الرد بمساعدة ودون تجريح فتحت قلبي لكم ، وكلي أمل فيكم ، وشكراً لكم .
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. عاشقة الجنان ..
.. عاشقة الجنان ..
ي حياتي ربي يساعدك ماعندي خلفيه

بس تبغي نصيحتي في اطباء نفسيين استشارات من خلال النت استشيري وشوفي الجواب واعملي به

والزمي الاستغفار والاذكار

وربي يساعدك ماعندي خلفيه وماحبيت اشور عليك برأي مو ثقه
الإميرة الساحرة
الإميرة الساحرة
ربي يهديج ويهدينا
اذا كانوا صديقاتك يعرفون اوضاعك فماله داعي اختلاق اكاذيب ربي يهديج
والمفروض انهم مايجرحوك كدا حاولي تشاركينهم باشيا من هواياتك مو شرط السوالف حول طلعات او كدا يعني
وربي يوفقج
اغلى انسان هو؟؟؟؟؟
موضوعك هذا ماكتبتيه الا انك تبغين تغيرين وللافضل ان شاء الله شوفي الكذب ماينفع ابدا ولاتنسين ان الواحد يكذ ويكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابآ لذلك عادي الزمي الصمت او اذكري الموقف بس انسبيه لنفس الشخص والله ي اختي اني احس فيك وانك مثل بنتي ودي لك الخير انقذي نفسك من عذاب القبر لاصرتي لحالك محد يمك ودي تحاسبين نفسك بالتوبه والاقلاع عن الذنب ودامك كتبتي هالموضوع اكيد ضميرك حي مو ميت ماشاء الله عليك واحرصي على الصديقه الصالحه التي تعينك على الخير 
اكتب لك والله يعلم اني ادعي لك من قلب ان الله يجنبك عن الكذب قومي وتوضي وصلي ركعتين لله والحي على الله ان يبعدك عن الكذب ماظهر منه ومابطن وتوبي توبه لن تعودي بعدها ابد 
واسال الله ان تكونين من اهل الجنه وان تنالي رضا الله عزوجل 
&شوكلاته&
&شوكلاته&
حبيبتي ادعي ربنا يتوب عليك يارب يسعدك ويرزقك السعاده وتتغير حياتك للأفضل خلي ثقتك عاليه بنفسك مهما كانت ظروفك 
rooni
rooni
اشكي لربي وحده قادر يسعدك ويردك لطريق الصواب وكل الناس يغلطون بس الغلط انك تستمر بالغلط
اتمنى اني افدتك:)