AINI06

AINI06 @aini06

عضوة جديدة

نزيف .... ساعدوني

الحمل والإنجاب

مرحبا ارجو من الدكتورة الرد باسرع ما يمكن بصراحة كانت يوم اول لأخر الدورة بتاريخ 9/11/2005م اليون اكملت 14 يوم في هذه الفترة يتم تبويض لكن اللي حصل ان بعد جماع ليلة البارحة صار لي نزيف لكن هذا نزيف ليس بدوره لون نزيف وردي الى احمر فاتح (نفس لون دم اثناء فض غشاء البكارة ) بعد الجماع استلقيت على ظهري مع وضع وسادة احسست وللأول مرة ان السائل تتحرك واحسست بحركتة داخل الرحم والى لآن نزيف مازال للعلم النزيف ليس بغزارة وانما خفيف عندما امس بمنديل تظهر ارجو من الدكتورة الرد للعلم صار لي تقريبا 10 اشهر من زواجي لم احمل ارجو منكم الدعاء اتنمى من الله عزوجل ان يرزقني بذرية الصالحة :(
8
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* جناين ورد *
* جناين ورد *
الله يرزقك ويرزقنا يارب...والله حبيبتي ما عندي علم إن شاء الله البنات يفيدوك
&شهــــــــــــــــد&
الله يرزقك ...والله حبيبتي ما عندي علم إن شاء الله البنات يفيدوك
اذا استمر روحي للدكتورة
حصباة
حصباة
الله يرزقك يارب يالذرية الصالحة .. روحي للدكتورة حبيبتي وطمنينا عليك ..

&&& رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين&&&
AINI06
AINI06
صباح الخير :
بصراحة انا روحت عند الدكتورة واخبرتها عن الموضوع قامت بفحص الرحم وقالت لي من خارج ما في اي شي بس قالت اذا استمرت حتى يوم غد راجعي المركز الصحي حتى يتم تحويلك الى مستشفي ليتم الفحص كامل . بس الى اليوم استيقظت وكان نزيف اكثر عن ذي قبل والىالآن في نفس كمية الزائدة واحس الالام في البطن يا دكتورة انا ما عرف شو صار لي تعبت من تفكير افكر دائما في نزيف خائفة اني ما احمل وانا بعدني ما كملت سنة لو سمحتي يا دكتورة عندي سؤال ممكن تشرحي لي سبب النزيف وما هي احتمالات نزيف هل راح تستمر معي وانتو طبعا تعرفون ان فترة اخصاب فترة محدودة بعد هذه الفترة ما في اخصاب انا اتمنى ان احمل واتمنى انك تشرحي الموضوع بإختصار وما علي ان افعل للأنني خائفة ومنكم الدعاء ارجوا الرد انا اتنظر الرودود :( :(
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتى هناك اسباب كثيرة للنزيف منها البسيط ومنها الخطير ويجب الكشف لمعرفة السبب وعلاجة فورا وباذن الله سوف اكتب موضوع كامل عن اسباب النزيف الرحمى فى المنتدى
اكرمك الله بكل الخير والذرية الصالحة