برد111
برد111
ايه عادي بالعكس تتجدد الحياه الزوجيه لو كان راضي انك تنامين عند اهلك جدا حلوه حتى لو عندك اطفال اهم شي ان اهلك مايتضايقون من الاطفال لو ينزعجون لاتنامين
بلنسيا
بلنسيا
انا ماارتاح أبدا عيالي يزعجون الناس النايمه ويلعبون ويصارخون بذات اذا كأنو فيه عيال اختي ما أفضل النوم أبدا ابلش نفسي وابلش اهلي أحب أجي زياره العصر بحلاي وقهوتي واتقهوى واجلس معاهم ووقت نومهم اروح بيتي اريح لي وأروح مرتين بالاسبوع مره نص الأسبوع ومره اخر الأسبوع انا عندهم فقط اذا كان مسافر واشيل هم وأكون على أعصابي مافي اريح من بيتي وقت النوم "كلمتَان خفيفتان على اللسـان ، ثقيلتان في الميـزان ، سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيـم ".
انا ماارتاح أبدا عيالي يزعجون الناس النايمه ويلعبون ويصارخون بذات اذا كأنو فيه عيال اختي ما...
نفسك
غيووووده المزيونه
:) ارتاح والحمدالله اختي وامي ما يقصرون يهتمون في بنتي علشان اشبع نوم الله لا يحرمني منهم .. اجيهم الخميس واروح السبت .. :). وبنتي تفرح اذا رحنا تجلس مع خالاتها الصغار وتلعب معهم ..
:) ارتاح والحمدالله اختي وامي ما يقصرون يهتمون في بنتي علشان اشبع نوم الله لا يحرمني منهم .....
احب انام ببيت اهلي مره بالشهر مثلا لكن زياره اسوعيا مرة او مرتين بناتي الثنتين متعلقات  بجدتهم لو على كيفهم يوميا يبغون يروحن
سالي 505
سالي 505
ايه انام عندهم تقريبا اسبوعيا اروح الخميس وارجع الجمعه
ومعي اوﻻدي وعادي ينبسطون مع خوالهم باقي صغار في سنهم
الله ﻻ يحرمنا من اهالينا يارب
IIOII
IIOII
لا انا بيت اهلي جمبي واروح يوم وترك تقريبا وماانام عندهم ابدااا لان عيالي مايبون الا الشقه
ههههههههههههههههههههه كل عفشهم هنا بس في ولادتي انام 40 يوم والحمدلله