بنت الغالي يوسف
إنزين أختي .. عندهم كرين ؟؟؟ أهم شي .. و سيلفي مال وين ؟؟ و إذا عندج رقمها .. و هل بتسوي حق خواتي ؟؟ مشكوره أختي ..
إنزين أختي .. عندهم كرين ؟؟؟ أهم شي .. و سيلفي مال وين ؟؟ و إذا عندج رقمها .. و هل بتسوي حق...
بنات أنا سمعت عن زيرينا في صالون إيمان .. شو رايكم فيها ؟؟ يقولون وايد تمكيج حلو
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
الغالية بالنسبة لفوتقرافيا انا متصورة عندهم تصوير عادي.. يعني مب لمناسبة..

بس ربيعتي صورت عندهم حق ملجتها من قرييب.. والصراااحة الالبوم والصور كانوا روووعه بمعنه الكلمة..

وعن خلود الكويتية.. هيه الي سمعت انه اتمكييج خوات العرووس وغيره.. مب شرط العرووس.. بس السمووحة منج ماعندي رقمها
علبة شوكلاته
علبة شوكلاته
هلا عزيزتي انشاء الله بصور الفستان

و عرسي كان في 2003
بنت الغالي يوسف
إنزين أختي .. عندهم كرين ؟؟؟ أهم شي .. و سيلفي مال وين ؟؟ و إذا عندج رقمها .. و هل بتسوي حق خواتي ؟؟ مشكوره أختي ..
إنزين أختي .. عندهم كرين ؟؟؟ أهم شي .. و سيلفي مال وين ؟؟ و إذا عندج رقمها .. و هل بتسوي حق...
هلا أختي علبة شوكولاته ..

مشكورة وايد ..

و حابة أشكر كل البنات اللي ردوا عليه و ما قصروا ... الله اييسر أموركم كلها يارب و يعطيكم كل اللي في بالكم .. و إن شاء الله اللي ما تزوجت تتزوج و يرزقها ب بوالشباب اللي يسعدها باقي حياتها :arb: و يدور راسها :unhappy: و تشلق مثلي :freak6:

والله يابنات ما قصرتوا .. و إن شاء الله ما بنسى و بيكون إلكم نصيب من دعائي ..

و يعلكم كلكم في بيت الزوجية .. :10_1_103v :3_2_8v: :3_13_12: :7_2_103v: :3_13_11: :7_18_2:

أحبكم في الله
نسكا!ا!ا!افيه
نسكا!ا!ا!افيه
شوفي تصاميم لادونا ... حركاتها حلوه ويديده