خلصت الاربعين وبعده الدم ..ياليت الدكتوره ترد علي والي عنجها خبره اومرت بحالتي

الحمل والإنجاب

انا لي 68 يوم والده ولازال ينزل دم الى الان مانظفت والدم نقط بس ويكون احيانا احمر واحيانا غامق وكانه اوساخ وبولادتي الي قبل عانيت من نفس المشكله وكنت اروح من دكتور الى دكتور والكل يقولي مافي اي شي اواي مشكله وغريب نزول الدم وكل واحد يقولي سبب الي يقول خلل بالظهر صار لك بعد الولاده ويعطوني منظمات والي يقول بسبب حبوب منع الحمل اتركيها((مع العلم اني ذا المره مااستخدم حبوب))واخر شي قالت لي دكتورة يمكن انتي بنفاسك ماهتميتي بروحك وماتغذيتي زين وفعلا انا مااكل لحومات ابدا وهم مااكل حلبه ولااي شي الي ياكلونه الولد وبالنفاس اضعف كثير وينزل وزني بعكس النسوان بالمره الي فاتت ظلت الحاله معي 10 شهور بعد الولاده وخايفه تستمر معي ذا المره نفس الشي
نسيت اقولكم بالمره الي فاتت اكلت حلبه 3 ايام بس بعدها باسبوع راح الدم مدري هل انقطاعه له علاقه بالحلبه ولاصدفه
ياليت الي عندها حل تفيدني لان والله مكتئبه وحالتي النفسيه تعبانه وحاسه اني مقصره بحق زوجي وخصوصا اني مريت بذا الحاله بالولاده الاولى فخايفه يصير معي نفس الشي ذا المره وخايفه من الولدات الجايه بشكل ماتتصورونه
14
195K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رائدةةةةةةةةةةةةةة
حبيبتي انا والدة من 26/11/2005 بس للأسف الله ما راد ان يعيش طفلي توفي في بطني قبل ولادته من 4 الى 6 ساعات ... الحمد لله الله يعوض علي ...... ادعولي الله يخليكم ....

بس بقولوا انه الدم لما ينزل بتنظف الوحدة اكثر ........ ما تخافي الا تخف ....

انا بدي اسال متى تكون الدورة بعد الأربعين او متى تاتي دورة ,,,,,, ومتى الوحدة بتعرف حالها حامل ولى لأ.......
من اقصى المدينه
الله يعوض عليك اختي ويرزقك بالذريه الصالحه بس انا اعتقد ان نزول الدم طول معي خصوصا اني باليوم 37 للولاده نظفت تمام وبعد الاربعين باسبوع نزل دم واعتقدت انه دورة الاربعين لان كان غزير واحمر وظل اسبوع بعدها اغتسلت ورجعت اصلي لكن بعد 8 ايام رجع الدم وظهر مره ثانيه بشكل نقط قليله واحيانا احمر واحيانا بني غامق
أمــــــــونـــــة
السلام عليكم يالغالية

انا مريت بالحالة فى احد نفاساتي واستمر الدم لمدة اسبوعين بعد النفاس.. :( ..

لغاية ما اخذت حبوب المانع واستمريت عليهاوتوقف الدم بعد4 ايام من اخذى للحبوب بس انا الدم كان لونه وردي مو احمر احتمال انتي من النوع اللى نفاسها 60 يوم

والله يعينج لانى حاسة فيج اكيد ابو الشباب نفسيته مش ولابد :angry2:
*الاميره*
*الاميره*
انا مثلك صار لي بنفاسي هذا وتوقعت انه بسبب العمليه لان بنفاسي الاول ولدت طبيعي وماصار بي مثل كيذا
جربي المحلب الناس يمدحونه لهالشي وعلمينا بالنتايج
ارجو اني افدتك
من اقصى المدينه
اختي امونه شكرا لك انتي واميره على ردكم اولا انا عديت 60 يوم يعني لي تقريبا 68يوم وانا نضفت من الدم قبل الاربعين بكم يوم لكن رجعت دورة الاربعين بعد الاربعين بخمس ايام تقريبا اواعتقدت انها دورة الاربعين بعدها اغتسلت ورديت اصلي لاني توقعت انها دوره وانتهت لكن قبل كم يوم رجع الدم ينزل ومدري اروح اراجع دكتوره نسائيه ولا لا لاني بالولاده الاولى راجعت وماستفدت شي وقالولي كل شي طبيعي وبصراحه ماابي اخذ حبوب منع الحمل ذا المره لاني ابي اعرف شنو سبب المشكله خصوصا انها كانت معي بالمره الي قبل وممكن تتكرر معي بالمرات الجايه وبالنسبه لابو الشباب والله محد غيره مصبرني الله يخليه لي مااقولك باول مره كان شوي متضايق بس ذا المره مومحسسني ان هو ناقصه شي بس انا احس اني مقصره معه مع اني احاول اني اخليه مرتاح بقد مااقدر بس انتو عارفين نزول الدم يسبب توتر للمراه وحالات ضيق بس الحمد لله على كل حال
عزيزتي اميره ممكن اعرف شنو المحلب الي تقصدينه وكيف طريقة اكله