فديت قلبك2009
فديت قلبك2009
الله يشفيك ويشفيني انا معي وتعبت منها اسال الله العلي العضيم ان يشفيني ويشفيك وكل مبتلى يارب وانا عندي نقص حاد بفيتامين دال وكمان فقر دم واللهم لك الحمد ع كل حال وانا الان مدعلي فيتامين دال وحبوب الدم بس مو مستمره واجد وكمان حبوب دوجماتيل 50 كل يوم حبه واحس اني احسن
شوشو234
شوشو234
تجيني حتى انا بفحص فيتامين د ويستخدم بندوره وتفاح وبرتقال مع بعض فالخلاط لفقر الدم بدون ف*** وبسال لو اقدر أخذ حبوب فيها ب12بدون ف*** وباكل اكل فيه بوتاسيوم .... هذا بالنسبه للأشياء الي بسويها

أما كيف أتعامل معها انا تجيني نوبات هلع كبيره ووسوسه وقلق واكتئاب
بس صرت قريبه من ربي كثير كثير والحمدلله شبه اختفت واعتبرها محنه فطياتها منحه لانها علمتني كيف السعاده بقرب ربي وصرت القرب أكثر وأكثر ولله الحمدلله فرجت علي من بعد شده
الحمد لله حتى ترضى والحمد لله إذا رضيت والحمد لله بعد الرضا
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
لوحه خواطرفنان
لوحه خواطرفنان
انا بصراحه عانيت منها وتعذبت نفسيا
عالجتها بنفسي بدون لجوء لاطباء نفسيين لاني احب علم النفس ومثقفه نفسي

كنت اعاني من وسواس الموت والجن
ويتهىء لي وجود ملك الموت كنت اقوم مرتاعه ارجف مااقدر انوم وارق وقلق

بحثت عن الاسباب وطرق العلاج اكتشفت ان فيني مرض روحي وان اللي يصيرلي من العارض
فكنت كلما انام ادهن جهه قلبي بمسك اسود مخلوط مع زيت زيتون مقروء فيه وانام على طهاره
لزمت هالامر لمده سنه وراح الخوف لكن مازلت مريضه بمرض روحي
وبخصوص فيتامين دال وفقرالدم عندي نقص حاد فيهم ومازلت اعالجهم
واي وحده تعاني من نوبات الهلع فيها مرض القلق ابحثي عن طرق علاج القلق
وقوي ايمانك بالله كلماتمسكتي بالله زالت كل المخاوف
يجب ان تدركي انك موجوده هنا في الدنيا لتأديه واجب مفروض عليك وهوعباده الله وان تدركي انك يجب ان تؤدي هذا الواجب على اكمل وجه وتدركي ان شفائك بيد الله وان الشيطان وكل من يخالف الله من معاصي واثام كلهم اعداء لك ولدينك
حينما تقومين بكل واجباتك تجاه الله ثم نفسك وتقومين بكل شيء يرضي الله سيصبح كل الخوف زائل
غالبا الذين يصابون بهذه النوبات ايمانهم بالله ضعيف جدا
لانه لاشيء يستحق ان تخشيه في هذه الدنيا سوا الله وحده لان امرك كله بيده
هي قناعات كلما اقتنعتي بوجود الله وتقربتي له وشعرتي بوجوده ورقابته سيزول المرض المشكله نفسيه تحتاج تقويه الوازع الديني فقط
لوحه خواطرفنان
لوحه خواطرفنان
تعلمت من علم النفس انه كلماعظمتي شيء في نفسك وعقلك زادت عظمته وخشيتك له وخوفك منه
وعقلك الباطن لايميز بين الخيال والواقع فاذا استجاب لمشاعرك كرده فعل منه يفرز هرمونات تعزز شعوره و تدل على الهلع مثل الرجفه ضيق النفس خفقان وكلما استشعر بالخطر زادت الافرازات الهرمونيه وقد يشعر الشخص بالم يخنقه وكانه سوف يموت يضيق التنفس تسود الدنيا وكأن الامر حقيقه وهو وهم نفسي
لذلك لاتعطي الامر اكبر من حجمه بل صغيره وكانه امرتافه
فكلمااستصغرتي شيء قل اثره وصارشيء تافه لايؤثر فيك
دائما من يتبع الله وطريق الحق ثقتهم قويه ايمانهم قوي لايخافون الا من الله لايرعبهم احد لاانس ولاجن ولاشيء فهم اقوياء بالله
بعكس الذي يتزعزع بدينه منشغل بالدنيا وملذاتها ومبتعد عن الله نراه خائف من كل شيء متزعزع يبحث عن السعاده عندالناس مهزوز الثقه يخاف من ضله ومن الشياطين ويخاف من الموت
من بحثي ادركت ان العلاج الوحيد لكل الامراض النفسيه والروحيه هي الرجوع لله
نونوتا
نونوتا
لوحة خواطر اقنعني كلامك الله يجزاك خير فعلا العقل الباطن مايفرق بين الحقيقه والخيال
بالنسبه للكتمه بعد انقضاء نوبه الهلع بإسبوع هل لها حل ؟
مو المفروض تخف دام القلق خف ؟
انا عن نفسي ما استخدمت علاج الدكتور احاول قد ما اقدر اعالج نفسي بالقران والاذكار والاسترخاء واعمل لي نعناع مع يانسون وبابونج