ام عقوص
ام عقوص
اختي شو مميزات هالاله لان في الرابط كذا نوع فشو مميزات اللاله الي بطلبينها وفيها بيكون تنعيم........ طرشيلي المعلومات على الخاص ورقم احسابج وانتي من وين؟
اختي شو مميزات هالاله لان في الرابط كذا نوع فشو مميزات اللاله الي بطلبينها وفيها بيكون...
اختي موضوع الرابط عاى جهاز بروان اللي نفس اللي حاطه صورته...

ورديت عليج بالخاص...

مميزاته انه يحلق ثم ينعم فيكون النتيجه مثل الحلاوه...

يشحن ويشتخدم ساعه من دون كهرباء ويمكن توصليه بالكهرباء و استخدامه نفس الوقت...

والموضوع فيه الشرح الكامل...
ام عقوص
ام عقوص
خواتي انا من دبي....

اللي تبا الرجاء اختربني هي من وين من الامارات و لا من الخليج
ام عقوص
ام عقوص
اختي شو مميزات هالاله لان في الرابط كذا نوع فشو مميزات اللاله الي بطلبينها وفيها بيكون تنعيم........ طرشيلي المعلومات على الخاص ورقم احسابج وانتي من وين؟
اختي شو مميزات هالاله لان في الرابط كذا نوع فشو مميزات اللاله الي بطلبينها وفيها بيكون...
تم الرد مسبقا عن مميزات ا لاله وغير ان الموقع يفسر كل شي

شيكي الخاص
ام عقوص
ام عقوص
خلاص أنا أبغاه وجاده ممكن ترسلي لي التفاصيل كاملة وبالذات كيف أحول لك الفلوس من جده للإمارات؟
خلاص أنا أبغاه وجاده ممكن ترسلي لي التفاصيل كاملة وبالذات كيف أحول لك الفلوس من جده للإمارات؟
خلاص أنا أبغاه وجاده ممكن ترسلي لي التفاصيل كاملة وبالذات كيف أحول لك الفلوس من جده للإمارات؟[/QUO

شيكي الخاص
ام عقوص
ام عقوص
اختي شو مميزات هالاله لان في الرابط كذا نوع فشو مميزات اللاله الي بطلبينها وفيها بيكون تنعيم........ والشعر ياخذ وقت لين يطلع ولا يطلع بسرعة؟ طرشيلي المعلومات على الخاص ورقم احسابج وانتي من وين؟
شيكي الخاص