الأثمد كلكم تعالووووووووووووووووووا أبي أشوف آرائكم

العناية بالبشرة

أنا صديقتي اشترت لي من اليمن أثمد حجر وأنا طحنته وشفت أنه لونه رصاااااصي بلمعه وقالت أنه أصلي ولي كم يوم استخدمه وماشفت ذاك النتيجه
وفي بنات يقولون أن الأصلي لونه أحمر او أسود أو رصاصي أنا احترت صراحه

أبي أعرف منو منكم جرب الأثمد؟
وش هو الأصلي وكيف لونه
وهل استفادت منه يعنى طالت رموشها ؟
ومن وين اشتريتوه ؟

وشكر لكم
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمز الأحلام
رمز الأحلام
حبيبتي
ماعندي اي الخلفيه اعذريني انا اسفه ياليت البنات يفيدونك
بشاير27
بشاير27
أختي أناجربت الإثمد الأحمروالرصاصي والحق يقال الإثنين صراحه ممتازيين وأخذتهم من مكتبة تسجيلات إسلامية وموجود في محلات وادي النحل جربي ومنت خسرانه شي والله أعلم هذاإللي أعرفه وجربته
أحاسيس خجوله
أحاسيس خجوله
أختي أناجربت الإثمد الأحمروالرصاصي والحق يقال الإثنين صراحه ممتازيين وأخذتهم من مكتبة تسجيلات إسلامية وموجود في محلات وادي النحل جربي ومنت خسرانه شي والله أعلم هذاإللي أعرفه وجربته
أختي أناجربت الإثمد الأحمروالرصاصي والحق يقال الإثنين صراحه ممتازيين وأخذتهم من مكتبة تسجيلات...
الف شكر لكم

انتظر آراء الباقيين...
شي خطير
شي خطير
اختي احاسيس انا شريت حجر الأثمد وطحنته بالبيت ولونه احمر واستخدمه الى الأن اكتحل فيه مثل فعل الرسول صلى الله عليه وسلم وبعد حطيت منه كميه بماسكار نظيفه وحطيت عليه زيت خروع وصرت احطها على رموشي كل يوم وماتصدقين يااحاسيس طالت رموشي ونبتت رموش صغيره فوق رموشي ( انا بصراحه تضايقت من هالرموش الصغيره لأن احسها خربت شكل رموشي بس فكرت اني لو استمريت عليه راح تطول هالرموش الصغيره ويصير شكلها حلو) واختي ماتشوف ودايم تلبس النظاره وهي الحين تستخدمه وتقول احس بتحسن بنظري...على فكره انا استخدمه من شهر رمضان الى الحين وشريته من عطار البحرين....تحياتي
العود المنثور
الأثمد لاحظت نفع وحده كانت عينها تحمر وما تتحمل الكحل ويوم كانت تحطه سواد والاحمرار يختفي
لكن انا العكس عيونى ما تحملته واحمررررت ودمعت ):