ثورة العرب
ثورة العرب
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عزيزتي مغربية الله يعينك على الغربة
تهلاي في الصحة ديالك هي كلشي
ان شاء الله ما يكون غير الخير
الله يسهل ولادتك و تقومين لنا بالصحة و السلامة
و ان شاء الله عندما ترين و جه مولودك ان شاء الله تنسين الم الغربة
الله يجعله من الذرية الصالحة
اختك ثورة العرب:27: :32:
مهى
مهى
الله يقومك بالسلامة يا مغربية

تابعي معنا هذا المنتدى والبنات راح يقومون بالواجب ان شاء الله وأكثر !!
الامل الجميل
الامل الجميل
السلام عليكم
اختى مغربيه الله ما اعرف شو اقللك لان حالك من حالي:06:
لان في اول حمل وفي شهري 8 وفي البرازيللللللل دون اهل :44: والمشكله انه لايوجداحد لامن اهلي ولامن اهل زوجي:(
لذا اسئال الله لي ولكي ان يهون علينا وانصحك بلدعاء دائما اعلمي ان الله لانسى عباده :24:
توكلي على الله فمن توكل على الله فهو حسبه:26:
Oum Ayah
Oum Ayah
أختي مغربيه الله يسهل ويهون عليك وعلى الجميع إن شاء الله أنا أيضا مغربية حامل و مغتربة لكن أنا هذا حملي الثاني جربت الولادة لذلك لست قلقة كثيرا إلا أنه في حملي الاول كنت في بلدي فالفرق كبير لكن ربك في كل مكان فكما يقولون عندنا ربي كايفك وحايل النصرانيه و اليهوديه فمابالك المسلمة فلا تخافي من حزة الطلق لأن الحامل لا تلد مباشرة بعد الإحساس بالوجعة الاولى ففي البداية تبدأ مجرد وجعات بسيطة و متباعدة تعطيك كامل الوقت الإستعداد و إعلام كل من أردت المهم أن تكون حقيبتك وحقيبة البيبي جاهزتين و يجب أن تعرفين مسبقا في حالة غياب زوجك من سيوصلك إلى المستشفى و صدقيني أختي مجرد رؤية وليدك و سماع صراخه تنسين كل الأوجاع و إذا كنت قد رزقت بولد تقولين إن شاء الله يا ربي المرة الجايه بغيت بنت أو العكس وإن شاء الله الله يفك وحايلك على خير
مغربية
مغربية
السلام عليكم
اسفة حبيباتي لاني تاخرت في الرد عليكم لظروف قاهرة خارجة عن ارادتي

شكرا لكم جميعا على الكلمات الرقيقة ومشاركتي خوفي والله يهون على الجميع بس عندي طلب صغير يا ريت كل وحدة تقول شنو لازم يكون في حقيبة الام والمولود حسب رايها

ومشكورين على المشاركة التي اثلجت صدري

اختكم مغربية:26: