سؤال؟؟؟ ياترى؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم حبيباتي

حبيت اسالكم هل النوم على البطن يكبر البطن؟؟؟؟:(

لاني انا انام على بطني وماابيه يكبر تكفون علموني واذا تركت النوم على البطن

كيف انام انام على ظهري والا نومت الظهر بعد تكبر البطن؟؟؟:unsure: تكفون ابي تفاعل منكم واجابات
الله يخليكم ويحقق امانيكم وتسلمون:26:
7
751

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** المُحبّة للخير **
لا حبيبتي , كبر البطن ماله علاقة بطريقة النوم أبداً , كبر البطن له علاقة بالطعام و بسسسسسسسس لذلك نصيحتي لك نامي على راحتك و بالطريقة يللي تريحك , أتمنى كون أفدتك روحي وبالتوفيق :) :26::26:
!توتو حبيبة أحمد!
تسلمين اختي المحبه للخير الله يجزاك خير فرحتين
الله يريحك وجزاك الله خير على الافاده
ياليت حبيباتي تعطوننا ارائكم وتفيدونا مثل ما المحبه فادتني وتسلمووووووون يارب
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
7beebty el-noum 3la el-ba6en el-mafrouth enna eysagra,3ashan chithy el-wa7da o ehya bel nefaas eygoloun laha namy 3la ba6nich,bs atwaqa3 enna eykaber lefkhouth ana galoly 3shan el-ardaaf latekbar latnamean 3la b6nich bs shelly bethab6 eyseer madry
** المُحبّة للخير **
7beebty el-noum 3la el-ba6en el-mafrouth enna eysagra,3ashan chithy el-wa7da o ehya bel nefaas eygoloun laha namy 3la ba6nich,bs atwaqa3 enna eykaber lefkhouth ana galoly 3shan el-ardaaf latekbar latnamean 3la b6nich bs shelly bethab6 eyseer madry
7beebty el-noum 3la el-ba6en el-mafrouth enna eysagra,3ashan chithy el-wa7da o ehya bel nefaas...
تررررررررررجمة :) :

حبيبتي النوم عالبطن المفروض أنه يصغره عشان شذي الوحدة وأهيا بالنفاس يقولون لها نامي على بطنك , بس أتوقع أنه يكبر الفخوذ أنا قالولي عشان الأرداف لاتكبر لا تنامين على بطنك بس شيلي بالظبط يصير مدري .......

أتمنى كون أفدت الجميع و على فكرة أختي الجوري هالطريقة بالكتابة صعبة جداً و صار لي ربع ساعة عم ترجم كلامك لأن ماحدا بيعرف يقرأ هالطريقة إلا نادراً ولكن أنا الحمدلله رب العالمين بعرفها منيح لذلك حبيت ساعد و قدم الترجمة :) و إن شالله يارب تكون الترجمة صحيحة :) تحياتي للجميع :26:
!توتو حبيبة أحمد!
اختيQ8_AL-JOURY مشكوره على الافاده مع اني قاعده خمس دقايق اقرا
هالانقليزي بس تسلم ايديك اللي افدتيني بهالمعلومه وجزاك اله خير