عنب توت
عنب توت
السلام عليكم
شوفي حبيبتي انا بقولك شي ومجرب اذا كانت نفس الحبوب الي قلتي عليها صغيره وبيضه وتحت العين واحيان تجي حول العين انا كانت ببنتى وماخليت صراحه ما نفع شي الله شي من اختراعي انا وبما اني لي خبره في تنضيف البشره وما يخص البشره ابي اقولك شي بس تنتبهي جدا جدا علشين تدعيلي مو تدعي علي
1... جيبي ابره رفيعه جدا جدا
2... مسحه طبيه
الطريقه
امسحي راس البره بالمسحه الطبيه
وايضا المنطقه الي فيها الحبه ومن ثمه اضغطي على الحبه من جه واحده واحصري الماده في جه واحده وم ثما ادخلي راس الابره بحذر ولا تخافي مراح تحسي باي اللام بس نسمي الحبه حتي يخرج الماء الي فيها واضغطي عليها حتى يخرج الوصخ كله ويمكن يخرج قليل من الدم بس لا تخافي امسحي المنطقه بالمسحه الطبيه والله سوفه تدعيلي وعلى فكره بنتي عمرها 20 سنه وكان حتى فوق جفن العين فلا تخافي يفضل يوم او يومين ماامر مكان الحبه ويروح
مع انو الدكتور قال لازم تقشير او صنفره والمنطقه حساسه فممكن يعمل تاثير ولاكن الط
ريقه دي لا تعمل اي شي من الاثار وسوفه تدعيلي ان شاءالله
وبعدين رديلي وبشرينى واذ انتي قريب مني انا اعملها لكي
اختك عنب توت
سندريلا85
سندريلا85
اب
um qasim
um qasim
الحبوب البيضا هذي اكياس ماء .. وهذي لا تزال الا بتنظيف البشره ! - سيروم الكولاجين (شفته في موضوع وسامعه عنه كثير) وقررت استخدمه ما عندي فكره عن سيرم الكزلاجين ! . ان شاء الله البنات يساعدونك ! المقشر انصحك بلويس ويدمير .. جدا حلو يقشر بدون لا ينشف .. استخدمي مره بالاسبوع لان بشرتك عاديه .. وطبعا تبللين البشره ثم تحطين المقشر (كيمه بسيطه) ثم تحركين راس اصابعك على كاامل وجهك بحركه دااائريه صغيره .. المنظف ..والتونك والمرطب .. ما عندي فكره وااااضحه .. انصحك تروحين طبيب او تستشيرين صيدلاني شاااااطر موفقه :26:
الحبوب البيضا هذي اكياس ماء .. وهذي لا تزال الا بتنظيف البشره ! - سيروم الكولاجين (شفته في...
مشكووووره على مرورك اختي

لكن الحبوب ما فيها ماء يعني هي مثل النقطه

تحسينها باللمس وتشوفينها بلون البشره

وحجمها تقريبا 1- 1,5 ملم

وبالنسبه للمقشر احصله في وجوه ؟
um qasim
um qasim
زي اختي تبي تخلص من هالبثووور البيضا الي حول العين
زي اختي تبي تخلص من هالبثووور البيضا الي حول العين
مشكوره على المرور

واخيرا عرفت انه فيه وحده عندها نفس مشكلتي

ان شاء الله نلقى الحل
um qasim
um qasim
السلام عليكم شوفي حبيبتي انا بقولك شي ومجرب اذا كانت نفس الحبوب الي قلتي عليها صغيره وبيضه وتحت العين واحيان تجي حول العين انا كانت ببنتى وماخليت صراحه ما نفع شي الله شي من اختراعي انا وبما اني لي خبره في تنضيف البشره وما يخص البشره ابي اقولك شي بس تنتبهي جدا جدا علشين تدعيلي مو تدعي علي 1... جيبي ابره رفيعه جدا جدا 2... مسحه طبيه الطريقه امسحي راس البره بالمسحه الطبيه وايضا المنطقه الي فيها الحبه ومن ثمه اضغطي على الحبه من جه واحده واحصري الماده في جه واحده وم ثما ادخلي راس الابره بحذر ولا تخافي مراح تحسي باي اللام بس نسمي الحبه حتي يخرج الماء الي فيها واضغطي عليها حتى يخرج الوصخ كله ويمكن يخرج قليل من الدم بس لا تخافي امسحي المنطقه بالمسحه الطبيه والله سوفه تدعيلي وعلى فكره بنتي عمرها 20 سنه وكان حتى فوق جفن العين فلا تخافي يفضل يوم او يومين ماامر مكان الحبه ويروح مع انو الدكتور قال لازم تقشير او صنفره والمنطقه حساسه فممكن يعمل تاثير ولاكن الط ريقه دي لا تعمل اي شي من الاثار وسوفه تدعيلي ان شاءالله وبعدين رديلي وبشرينى واذ انتي قريب مني انا اعملها لكي اختك عنب توت
السلام عليكم شوفي حبيبتي انا بقولك شي ومجرب اذا كانت نفس الحبوب الي قلتي عليها صغيره وبيضه ...
الف شكر على نصيحتك عزيزتي

بجرب وبدعي لك حتى لو ما نفع

لكن الحبوب اللي فيني ما اتوقع انه داخلها شي