الزيتون
الزيتون
حلوى السنافر *******اكتبي المقادير لو سمحتي :26:
سوسن محمد2
سوسن محمد2
اتعرفين خلية النحل ...سويها وحطيها بالفريزر ..ولين تبينها حطي عليها صفار بيض ودخليها بالفرن وبعدين حطي عليها عسل...انا كنت دايما اسويها.

او اتلفين السمبوسة بالجبن رولات او مثلثات صغيرة جدا وعند اخراجها من الفريزر اتقلينها واتصبين عليها الشيرة او العسل بعد تسخينه
بيت العز
بيت العز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزتي انا عندي حلو وايد لذيذ وعجيب وسريع يعني علي ما الضيوف يحجزون موعد علي التلفون ولا يسالون عن عنوانك الا وانتي قايمه ورايحه المطبخ تسوينه ما ياخذ وقت وبسرعه يجمد

بسم الله

2 كيس دريم ويب

2 علبه قشطه القيمر

2 كريم كراميل البودره

3 كاسات ماء

يخلط الجميع جيدا ثم تضعيه علي النار وتحركيه بستمرار مثل طريقه الكريم كراميل ولما يغلي تصبيه في الصحن البايركس .. وبسرعه راح يجمد وخليه في الثلاجه حتي يبرد

قبل ما تصبيه حطي كيس الكرميل الموجود في علبه الكراميل الذي لونه بني غامق تقريبا
وهو اختياري ..

جربيه وايد حلو ...
misscook1
misscook1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،،،،،
اختى العزيزة rose@rose انا واعوذ بالله من كلمة انا عندى طريقة عمل كيك يصلح انكى تحتفظى فيه بالفريزر وقبل ان يوصلوا ضيوفك بساعة طلعيه من الثلاجة وقطعيه او قدميه مثل ما هو بشكل القالب المخبوز فيه وصدقينى انه راح يعجبهم وكانه توه مخبوز
1/ كيك العسل بالشاى
المقادير: 1/22كوب دقيق * 2 م.ص بيكنك بودر *1 بيكربونات الصودا *3 م. ص قرفة (دارسين ناعم)*1/2 م.ص هيل ناعم*2/1 م.ص قرنفل (مسمار ناعم) 3/4 كوب زيت ذرة*3/4كوب عسل*4/11 كوب سكر عادى *3/1 كوب سكر بنى*3بيضات*1م.ص فانيليا *3/4 كوب شاىدافى*3/1 كوب عصير برتقال
الطريقة :يخلط الدقيق والبيكنك بودر والبكربونات والقرفة والمسمار والهيل فى وعاء ثم يضاف لهم السكر بنوعيه والبيض والزيت والعسل والشاى والعصير يخلط الجميع بالخلاط يصب الجميع فى قالب مدهون مسبقا ويدخل الفرن وتترك الكيكة حتى تنضج تخرج من الفرن وتقلب وتترك حتى تبرد تماما ثم تغلف بالنايلون وتدخل الفريزر .
يمكنك اضافة لوز مجروش على وجه الكيكة قبل الخبز
كذلك يمكنك استبدال الشاى بالنسكافية
اعمليها وانشاء الله تعجبك وتدعين لى وابى اعرف رايك فيها علشان اعطيج طريقة كيكة ثانية وحلو قهوة يحفظ بالفريزر ايضا وشكرا:21: :21: :21: :21: :cook: :cook: :cook:
الكيان
الكيان
شوفي أختي

فيه حلا تلاقينه في السوبر ماركت اسمه (((( عجينة سولاف ))))

مصلح وخالص بس تطلعينه من الفريزر لمدة 30 دقيقة وبعدين في الفرن لمدة 10 دقائق ويكون جاهز

وهو بعد محشي بنكهات مختلفه مثل : (( تمر ، مشمش ، توت ، فراولة )))

اتمنى اكون افدتك