*فطوووم حيص بيص*
يابعد قلبي ياروح القصيد ايه هذا الي انا ابيه ابي احد يشجعني لاني ملوله

وترا شعري نفس مواصفات شعرك تماما بس امس قصيته لحد كتفي لعل وعسى التساقط يخف

شوفي التساقط عندي 50% تقريبا

وامس الثلاثاء بديت ببرنامج العنايه واستخدمت زيت الكمال (تصدقين عاد خايفه من هالزيت الله يستر اول مره استخدمه)

وحطيت بعد الاستحمام التونيك الاندونيسي تبع شركة موستيكا راتو (ذا بعد اول مره اجربه هههه فأر تجارب بس على ذمة شغالتنا مدحته لي)

وبس طال عمرك

سمعت عن عشبة الياس يقولون تطول الشعر وش رايك انتي نستخدمها؟
نجديه بالشرقيه
انا ناويه ابدا على الاسبوع وزين لقيت حد معاي

انا شعري جااااااف واصل اللحين اللين قبل نص ظهري بشوي بقص الاطراف وابداااا العنايه

التساقط عندي تقريبا 30 % والتفصف 100%:icon28:

اليوم اشتريت فاشكول بالثوم وشامبوو لوريال ممتازين للشعر الجاف وواخذت بعد بانويل بلقمح بسوي خلطه الاخت اسووومه

اللي هي بانويل وزيت الذره او سمسم او لوز او زيت زيتون وصفار بيضه حسب الرغبه ( شوفو موضوع اسومه)

هذي مره بالاسبوع

وبستخدم مرتان في الاسبوع

املا دابر + زيت براشوت وبعد الغسيل بحط بديل الزيت من بانتين

وان شاء الله ما يجي العيد الا شعري الى نص ظهري يعني يطول 6 سم بس الاهم من الطووول التقصف يروح ويخف الجفاف

بنات اللي عندها شي للحكه اللي بفروه الراس تحلقني فيهااااا فروة راسي تحكني على طول مع انه ممافيها قشره الحمد لله

بس مدري وش سالفة الحكه تهقون من الجفاف

جزاك الله هير اختي روح القصيد حمستينااا ان شاء الله راح يتحمسون البنات ويتنشط عقبهاااا القسم
ذات الحنين
ذات الحنين
انا ناويه ابدا على الاسبوع وزين لقيت حد معاي انا شعري جااااااف واصل اللحين اللين قبل نص ظهري بشوي بقص الاطراف وابداااا العنايه التساقط عندي تقريبا 30 % والتفصف 100%:icon28: اليوم اشتريت فاشكول بالثوم وشامبوو لوريال ممتازين للشعر الجاف وواخذت بعد بانويل بلقمح بسوي خلطه الاخت اسووومه اللي هي بانويل وزيت الذره او سمسم او لوز او زيت زيتون وصفار بيضه حسب الرغبه ( شوفو موضوع اسومه) هذي مره بالاسبوع وبستخدم مرتان في الاسبوع املا دابر + زيت براشوت وبعد الغسيل بحط بديل الزيت من بانتين وان شاء الله ما يجي العيد الا شعري الى نص ظهري يعني يطول 6 سم بس الاهم من الطووول التقصف يروح ويخف الجفاف بنات اللي عندها شي للحكه اللي بفروه الراس تحلقني فيهااااا فروة راسي تحكني على طول مع انه ممافيها قشره الحمد لله بس مدري وش سالفة الحكه تهقون من الجفاف جزاك الله هير اختي روح القصيد حمستينااا ان شاء الله راح يتحمسون البنات ويتنشط عقبهاااا القسم
انا ناويه ابدا على الاسبوع وزين لقيت حد معاي انا شعري جااااااف واصل اللحين اللين قبل نص ظهري...
:icon28:أنــــــــــــــــــــــــــــــــا معـــــــــــــــاكــــــــــــــــــــم ....:icon28:
يــــدا بيــــد:biggthump لمحـــاربـــه العــــراده ..وكــــود تطــــول شــــوي:39::
فتافت
فتافت
اختي انا ماقصرت شاركت بموضوعك الي برمضان وكتبت كل الي مطلوب من اهداف وغيره وتحمست لموضوعك وشيكت عليه كذا مره وانتظرت ردك للاسبوع الثاني لأنك كنتي بادية قبلي وجيت لموضوعك ولقيتك انتي من اساسه مارديتي ولا شيكتي على الموضوع اساسا معناته حتى انتي من السيئات بهذا القسم لأنك فتحتي تجمع وطنشتيه كله ليه؟ مارديتي عليه الا بعد عشر ايام ووعدتي انك ترجعي بردك الاخير ولا رجعتي بكذا ايش تبغين نسوي اذا صاحبة الموضوع كانت باردة ولا كتبت النتائج اسبوعيا مثل ماتبغانا نسوي وهذا وانتي شارطة الي مابيواصل لا يرد ولا يتعب نفسه ومن هالكلام الجامد وبالآخر صاحبة الموضوع اول من خالف الشروط وهذا رابط الموضوع الأول ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1391339

.. ع العموم ماصار الا الخير ..

انا و والحمد لله من هذاك اليوم ليومك هذا تقريبا انا مواصلة على خلطاتي بإختلاف بسيط بسبب توقفي ايام العيد ولي كم يوم راجعة للجدول .. ع العموم ماقصرتي على فتح موضوع جديد واشوف ان شاء الله ان كنت بشارك ولا لأ ...

والله يوفق الجميع ...
@بنت الزعيم@
@بنت الزعيم@
:icon28:أنــــــــــــــــــــــــــــــــا معـــــــــــــــاكــــــــــــــــــــم ....:icon28: يــــدا بيــــد:biggthump لمحـــاربـــه العــــراده ..وكــــود تطــــول شــــوي:39::
:icon28:أنــــــــــــــــــــــــــــــــا معـــــــــــــــاكــــــــــــــــــــم...