ام خزومي

ام خزومي @am_khzomy

عضوة فعالة

بنيتي تمل وتمللني؟؟الله يسعد من يساعدني؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم _ كيفكم امهات واخبار بزرانكم؟
ابي حل لمشكلة بنيتي الله يحفظها عمرها اربع سنوات بسم الله عليها اجتماعيه وتحب تلعب مع اللي بعمرها او اكبر شوي وتترجاهم يلعبونها :44: لان اخوانها اثنين بالشهور لسى صغار مررره يعني فيه فرق بالعمر وانا طول اليوم مشغوله والله اني اهتم فيها والعب معها اذا فضيت واقص لها قصص وعندها جميع انواع الالعاب الحمدلله بس مشكلتها تمل بسرعه وتبي احد يلعب معها تكفون عطوني حل لها وش اسوي؟ وابي اعلمها ماتترجى احد من الصغار وتكون لها شخصيه حلوه؟تكفون ساعدوني:44:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وأزهر الياسمين
سبحآن الله كل طفل له شخصية معينة...في أطفآل مآ يبون أخوآنهم و لى غيرهم

حآولي تنظمي نومهآ عشآن تترتب حيآتهآ

و حددي لهآ نظآم تمشي عليه طول يومهآ عشآن يشغلهآ

يعني أإستغلي وقتهآ من لمآ تصحى لين تنآم

وقت للأكل وقت للسبآحة وقت للعب وقت للتيليفزيون وقت تسآعدك في أي شي وقت تلآعب أخوتهآ

و حآولي تنمي موآهبهآ و تشجعي هوآيآتهآ

وركزي لهآ على الألعآب الي ممكن تشغلهآ...مثل تسريحة و أدوات تجميل...مطبخ صغير معه مريلة و طاولة شآهي/مكنسة أو مكوى أو غسآلة/بيبي مع لوآزمه=ألعاب طبعاً

و قولي لهآ أطبخي نظفي أغسلي أكوي أمسكي البيبي أعملي ميك آب

أشتري لهآ مجموعة من الكتب و كرآسآت التلوين و شجعيهآ ترسم و تلون

حآولي تحببيهآ في بعض برآمج و أفلآم الكرتون الي يكون عرضهم وقت الي تبيهآ تجلس و تسكن و حمسيهآ تتآبع كل يوم

شآركيهآ في النشآطآت على قد مآ تقدري

و بالنسبة للشخصية....لآزم تنميهآ بطريقتك...على حسب شخصيتهآ الأسآسية

أتمنى أكون أفدتك...

دعوآتك لي الله يهدي أولآدي

سكرة حنطه
سكرة حنطه
هاذي ضريبتتاخر الحمل<<<<<ههههههه امزح
الله يخليهم لك ويفرحك فيهم
انا طفلي زيها
ويعطي الاولاد كل اللي معاه مقابل يلعبو معاه
وهمه ياخذو اللي يبو ويطنشوه اذا طفشو
وتعبت اعلمه يدافع عن حاجاته
ومايعبرهم
وماني عارفه اعلمه يكون له شخصيه مستقله
ما شاء الله عليه
لاقوة الابالله
اجتماعي بس المشكله ماعندنا قرايب كثير بمنطقتنا
ودايم يزن يبي نسافر عند اهلنا كثير يستانس معاهم خصوصا انهم ببيت واحد
ودايم يبي يلعب معايه بس انا اطفش بسرعه
ووووووو
خليها على الله
*ريناس*
*ريناس*
ذكرتني ببنتي قبل لا اجيب ولدي كنا لما نروح الحديقه تحاول تلعب بس محد يعطيها وجهه تجلس تبكي عشان محد يلعب معاها الحين الله لايوريك هي واخوها مسوين عصابه ههههههههههههه

مالك الا انك توديها روضه بس خليه على الترم الثاني منها تتسلى وتتكون شخصيتها
ام خزومي
ام خزومي
مشكورين على الردود واطمع بزياده الله لايحرمكم الاجر ويخلي لكم اطفالكم
اختي سكره حنطه..الحمل هاليومين مو بالكيف والله يعين على هالدنيا..شاكره لطفك معي
وأزهر الياسمين
سبحآن الله كل طفل له شخصية معينة...في أطفآل مآ يبون أخوآنهم و لى غيرهم حآولي تنظمي نومهآ عشآن تترتب حيآتهآ و حددي لهآ نظآم تمشي عليه طول يومهآ عشآن يشغلهآ يعني أإستغلي وقتهآ من لمآ تصحى لين تنآم وقت للأكل وقت للسبآحة وقت للعب وقت للتيليفزيون وقت تسآعدك في أي شي وقت تلآعب أخوتهآ و حآولي تنمي موآهبهآ و تشجعي هوآيآتهآ وركزي لهآ على الألعآب الي ممكن تشغلهآ...مثل تسريحة و أدوات تجميل...مطبخ صغير معه مريلة و طاولة شآهي/مكنسة أو مكوى أو غسآلة/بيبي مع لوآزمه=ألعاب طبعاً و قولي لهآ أطبخي نظفي أغسلي أكوي أمسكي البيبي أعملي ميك آب أشتري لهآ مجموعة من الكتب و كرآسآت التلوين و شجعيهآ ترسم و تلون حآولي تحببيهآ في بعض برآمج و أفلآم الكرتون الي يكون عرضهم وقت الي تبيهآ تجلس و تسكن و حمسيهآ تتآبع كل يوم شآركيهآ في النشآطآت على قد مآ تقدري و بالنسبة للشخصية....لآزم تنميهآ بطريقتك...على حسب شخصيتهآ الأسآسية أتمنى أكون أفدتك... دعوآتك لي الله يهدي أولآدي
سبحآن الله كل طفل له شخصية معينة...في أطفآل مآ يبون أخوآنهم و لى غيرهم حآولي تنظمي نومهآ...
معقولة مآ أفآدك ردي؟؟!!