شيخه**

شيخه** @shykhh_5

محررة برونزية

انصحوني لله ولكم الاجر بشيء محيرني .......

الأسرة والمجتمع

مساء الخير :

بنات بودي لو تنصحوني بموضوعي يمكن بالنسبه لكم عادي .......بس بالنسبه لي لا لاني انا اللي احس منها اكثر ............انا لي صديقه طيبه وصداقه من زمان لكن اكتشفت ان لها عين حااااااره الله يكافينا ويكافيكم الشر ..............بمعنى اذا الشيء ناقصها علي طول الشيء اللي عند غيرها يروح منها او يصيبه مكرووووه ..................وفيها غيره واكتشفتها من كلامها والاثار اللي تصيب الناس فيها مثلا : وحده حماتي ولدها مليان وابيض ومن غير الشعر وكبر ولدها فجأه تقولي ما شفتي فلان يوم زرتهم جمال وسمنه وبياض ........بعدها بفتره اكتشف حالته يرثى لها من ضعف وشحوب وامراض ............مثلا عرفت اان بطن وحده من الحوامل انه فيها ولد علي طول قيصري او وفاته <<وحده من صديقاتها توفى ولدها وعمره 6 شهور بعد زيارتها لها ............يعني صراحه فيها تدقيق علي شغلات تافه مثل شغاله فلانه رووعه بالشغل او فلانه زوجها علي كيفها (مع ان زوجها في شركةالنفط لكن شوي بخيل عليهم ) ......اواو <<<واذا تبوني اقول اللي ادهى مستعده..................لكن الحين ناويه تجيني بحكم اني مسويه غرفتي وفارشتها جديد من كل النواحي وبودها تجيني وتشوفها ومنها تشوفني خصوصا اني حامل وانا افهمها تبي تعرف ايش اللي بطني ..........بنات كيف احصن نفسي انا وعيالي ؟...........منها وهل فعلا زي ما اسمع ان موية الفناجيل او فص التمر بعد غسله وشربه يقي من العين ..................
71
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكتي صداها دمعتي
اولا الله يعينك ويكافيك شرها
ثانيا حاولي انك تتعذري منها ولاتجيكي لانها بصرااحه تخوف
ثاالث شي ((بس شوفي انا ما ابغى اخوفك لكن انبهك ؟؟؟؟
بعض الناس اللي يعرفو ان عينهم حاره مايخلوون اثر لهم لافنجان قهوه ولا نوى التمر ولا غيره
بس كل اللي عليكي انك تحصني نفسك وشغلي
سورة البقره في البيت في اليوم اللي بتجي فيه ((وعلى طولالايام شغليها ))
وكمان خذي من اثرها للاحتياط

والاهمممممممممممم ::توكلي على الله وادعيه ان مايصير لك شي ويكفيك شرها
((ومن يتوكل على الله فهو حسبه))
وبلغيني اش صار معاكي بعدين .....
لوز وسكر
لوز وسكر
لاتعطينها علومك وصكي على اخبارك
خوذيها مني نصيحه
واحسن لك اقري وردك ليل ونهار
شيخه**
شيخه**
الله يجزاكم خير...........انا صراحه بعد ما اكتشفتها اخباري كله لها غيرصحيحه واخبار تسرها .....وصعب اني اقطع العلاقه فيها تعودت عليها بس هذا عيبها والجيه لازم تجيني .......ولا حد يفكر اني موسوسه او من الحريم اللي يخافووون ويوسوسون من العين
* ام تركي *
* ام تركي *
الله يجزاكم خير...........انا صراحه بعد ما اكتشفتها اخباري كله لها غيرصحيحه واخبار تسرها .....وصعب اني اقطع العلاقه فيها تعودت عليها بس هذا عيبها والجيه لازم تجيني .......ولا حد يفكر اني موسوسه او من الحريم اللي يخافووون ويوسوسون من العين
الله يجزاكم خير...........انا صراحه بعد ما اكتشفتها اخباري كله لها غيرصحيحه واخبار تسرها...
وشوله تجيك يمممممممممممممه تخوف هاذي:unhappy:
اسمعي قبل تجي اقري المعودات كلها وايه الكرسي
واللهم اني اسألك العفو والعافيه في الدنيا والاخره ..الـخ
وكل كلام الاذكار يالله ينفع معها :crap:
وطبعا لو قالت شي يعني بيتك حلو بطنك كبير جوكم حلو (حتى الجو يمكن تنضله):humm:
قولي لها في وجها يابنت قولي ماشاء الله ذكر الله زين
موخوف منك بس من اهل الارض بعد
وصدقيني انصحيها واكسبي اجرهاا
وقولي لها هاذي اخر مره تجيني فيها زوجي جأه عقد عمل في
جنوب افغانستان بنهاجر:biggrin:
واتركيهاا ميخالف لو جاك اذى منها بتتحسفين
ومن باب الاحتيااط خذي فصم تمرهاا وفنجال قهوتها
وامسحي باطن جزمتهااا لو فصختهاا

والله يستر عليك
ويحفظك من كل مكروه
:icon35:

عسووولة
عسووولة
اقري اذكارررك ودائما اقري سورة البقرة والمعووذات
وقولي اللهم اكفنيها بما شئت
وفعلا معروف الي تخافين من عيونهم او شاكة بالحسد من طرفهم تاخذين من اثرهم من الي شربوه مثلا وتشربينه
والله يكفيك شرها